أكرم القصاص

هازارد يستفز مشاعر جماهير ريال مدريد بالمزاح مع نجوم تشيلسي.. فيديو

الأربعاء، 05 مايو 2021 11:49 م
هازارد يستفز مشاعر جماهير ريال مدريد بالمزاح مع نجوم تشيلسي.. فيديو هازراد يمزح ما زوما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

آثار النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد، جدلا كبيرا بعد مباراة فريقه ضد فريقه السابق تشيلسي، والتي خسرها الفريق الملكي 2-0 مساء الأربعاء، بعد أن وقف يمزح رفقة زملاءه السابقين بالبلوز بعد صافرة نهاية المباراة، دون مراعاة مشاعر جماهير الفريق الملكي.

وضرب تشيلسي، موعدا ناريا مع مواطنه مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في نسخة 2020-21 ، وذلك بعد تغلبه مساء الأربعاء على العملاق الاسباني ريال مدريد بنتيجة 2-0 في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 3-1.

والتقطت عدسات المصورين هازارد بعد المباراة وهو يصافح الفرنسي كورت زوما زميله السابق في صفوف البلوز، ومعه إدوارد ميندي حارس تشيلسي، قبل أن ينصرف إلى غرفة الملابس.

وشارك هازارد ضد فريقه السابق من بداية المباراة وحتى الدقيقة 89 وظهر بمستوى سيئ للغاية، قبل أن يخرجه زيدان مدرب ريال مدريد ويشرك ماريانو دياز بدلا منه.

وانتقل هازارد من تشيلسي الإنجليزي لريال مدريد مقابل 100 مليون يورو في صيف 2019، ويتقاضى 14 مليون يورو راتبا سنويا في عقد يبقيه في النادي إلى 2024، رغم أنه لم يستطع حتى الآن إثبات نفسه وملئ الفراغ الذي تركه رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق في صيف 2018.

كان مانشستر سيتي قد نجح في إقصاء باريس سان جيرمان بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين، بعد الفوز عليه ذهابا 2-1 على ملعب "حديقة الأمراء" وايابا 2-0 على ملعب "الاتحاد".

ويلتقي مانشستر سيتي ضد تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا في يوم 29 مايو تمام الساعة التاسعة مسا بتوقيت القاهرة على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة