قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إرجاء الإعلان عن قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي الإنجليزي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال حتى اليوم الثلاثاء، انتظارا لتحديد موقف كل من البرازيلي مارسيلو الذي سيشارك في انتخابات جمعية مدريد "برلمان إقليم مدريد"، ولاعب الوسط الأوروجواياني فيدي فالفيردي الذي ينتظر معرفة نتيجة اختبار الكشف عن فيروس كورونا الذي خضع له يوم الإثنين.

ويمني زين الدين زيدان نفسه بالاعتماد على لاعبيه خلال مواجهة تشيلسي غدا الأربعاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".

ولم يشارك فالفيردي مع زملائه في تدريبات الفريق، ووجوده ضمن القائمة التي ستتوجه إلى لندن متوقف على نتيجة الاختبار الذي خضع له اليوم وهو معزول بمنزله، ومن المحتمل ألا يسافر الظهير الأيسر البرازيلي برفقة البعثة الثلاثاء بسبب "التزاماته"، وذلك بعد استدعائه للمشاركة في انتخابات جمعية مدريد "برلمان إقليم مدريد".

وفي حال انتهاء مارسيلو من التصويت فمن الممكن أن يسافر الثلاثاء أيضا أو صباح الأربعاء، حيث إن النادي الملكي قد جهّز له طائرة خاصة ليستقلها للحاق بالفريق.

ويغيب بشكل مؤكد عن مواجهة تشيلسي الإنجليزي كل من: داني كارفخال ولوكاس فاسكيز والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، بعدما أكدت أشعة الرنين المغناطيسي وجود إصابة عضلية سيغيب على أثرها لمدة أسبوعين، ومن المحتمل بشكل كبير مشاركة كل من: راموس وميندي، اللذين تعافيا بشكل تام من إصابتيهما العضلية- في اللقاء من البداية.