خالد صلاح

مدفع الإفطار.. ديل بييرو يسجل هدفا عالميا فى شباك ريال مدريد

الثلاثاء، 04 مايو 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. ديل بييرو يسجل هدفا عالميا فى شباك ريال مدريد ديل بييرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

سجل النجم الإيطالي السابق أليساندرو ديل بييرو هدفا خرافيا لفريقه يوفنتوس فى شباك نادي ريال مدريد فى المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثاثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2008 وانتهت بفوز اليوفي 2-1.

تلقى ديل بييرو التمريرة ليسددها من ضربة واحدة بشكل رائع من منطقة بعيدة داخل المرمى ليشاهدها إيكر كاسياس حارس ريال مدريد الاسطوري مثل بقية المتابعين ولا يحرك ساكنا.

وسجل الأسطورة هدفين في ملعب سانتياجو برنابيو ، حيث سجل الهدف الأول من خارج منطقة الجزاء ، والثاني من ركلة حرة مباشرة.

ولعب أسطورة كرة القدم الإيطالية تسع مباريات أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، حيث فاز في خمس مباريات وخسر أربع مواجهات، وتمكن ديل بييرو خلال كل هذه المباريات التي خاضها ضد النادي الملكي في بطولة دوري أبطال أوروبا من تسجيل ما مجموعه خمس أهداف وصناعة تمريرتين حاسمتين .

وتُوج ديل بييرو خلال مسيرته الأسطورية مع يوفنتوس بدورى أبطال أوروبا والسوبر الأوروبى، والدورى الإيطالى وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالى، وكأس الإنتركونتيننتال، إضافة إلى تتويجه مع منتخب إيطاليا بكأس العالم 2006.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة