مدفع الإفطار.. سيدورف يدمر شباك أتلتيكو بصاروخ أرض جو

الإثنين، 03 مايو 2021 06:00 م
مدفع الإفطار.. سيدورف يدمر شباك أتلتيكو بصاروخ أرض جو سيدورف
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للأهداف الشهيرة حكايات لا تنسى من كواليس للاعبين قبل وبعد تسجيلها، وكيف أثرت تلك الأهداف الساحرة المستديرة وظلت محفورة فى أذهان كل عشاق كرة القدم، ونرصد لكم طوال شهر رمضان المبارك تقريرا يوميا بعنوان "مدفع الإفطار" نستعرض خلاله قصة أحد الأهداف الشهيرة.

شهدت الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني فى موسم 1997 – 1998 واحدًا من أجمل الأهداف فى تاريخ الدورى الإسبانى بل وفى تاريخ كرة القدم، وهو الهدف الذى سجله النجم الهولندى كلارينس سيدورف من تسديدة صاروخية بعيدة المدى.

سيدورف كان يلعب وقتها فى صفوف ريال مدريد، وفى الجولة الافتتاحية أقيمت مباراة الديربى أمام أتلتيكو مدريد، ونجح الأخير فى تسجيل هدف التقدم بعد ربع ساعة فقط من بداية اللقاء، إلا أن سيدورف سجل هدف التعادل من تسديدة صاروخية لا تُصدق قبل ربع ساعة من النهاية، لتنتهى المباراة بالتعادل.

وعلق سيدورف فى وقت سابق على هذا الهدف قائلا، "ابنتى ولدت قبل يوم من المباراة، وذهبت إلى هولندا دون أن أقول أى شىء لأحد، وعدت فى يوم المباراة وشاركت وسجلت الهدف"، مضيفا أنه حصل على على 250 زجاجة نبيذ من إحدى الشركات بعد إحرازه لهذا الهدف، مؤكدا أنه لا يشرب الخمر ولكن قدمه إلى أصدقائه.

وخاض سيدورف مسيرة حافلة مع العديد من الأندية أبرزها أياكس الهولندى، إنتر ميلان، ريال مدريد، ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة