خالد صلاح

محمد الننى بعد هدفه فى نيوكاسل: تركيزى بالكامل على لقاء فياريال بالدوري الأوروبى

الثلاثاء، 04 مايو 2021 06:17 م
محمد الننى بعد هدفه فى نيوكاسل: تركيزى بالكامل على لقاء فياريال بالدوري الأوروبى محمد الننى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصري محمد النني، عن سعادته بعدما سجل هدفا رائعة خلال مباراة فريقه ضد نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج للموسم الحالى 2020 – 2021، مؤكدا دهشته من تسجيل هذا الهدف وأن تركيزه الان ينحصر فى مواجهة فياريال الإسباني فى اياب الدور نصف النهائي من الدورى الأوروبي.

 

ونشر النجم محمد النني، صور من تسجيل هدفه الاول بالدوري الانجليزي فى مرمى نيوكاسل يونايتد، على حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، وعلق قائلا: " لقد شعرت بالدهشة بتسجيل هذا الهدف، ولكن الآن تركز بالكامل على مباراة يوم الخميس"، فى إشارة إلى مواجهة فياريال المرتقبة فى الدوري الاوروبى.

محمد الننى على تويتر
محمد الننى على تويتر

 

وكان قد تغلب فريق فياريال الإسباني على ضيفه ارسنال الإنجليزي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، على ملعب "لا سيراميكا"، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدورى الأوروبي للموسم الحالي 2020-2021.

محمد الننى
محمد الننى

 

وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، معقل الجانرز في العاصمة البريطانية لندن، وشارك الدولي المصري محمد النني مع فريق آرسنال في الوقت بدل الضائع من اللقاء، بعد أن بدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم فياريال بثنائية، حيث سجل مانو تريجورس الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وأضاف المدافع راؤول ألبيول الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعد استغلاله الجيد للركلة الركنية.

 

وألغى حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق آرسنال في الدقيقة 36، بعد العودة لتقنية الفيديو لوجود لمسة يد على الإيفواري نيكولاس بيبي.

 

وفي الشوط الثاني، وتحديدا في الدقيقة 57، تعرض الإسباني داني سيبايوس لاعب آرسنال للطرد للحصول على إنذارين. ونجح نيكولاس بيبي في تسجيل هدف آرسنال في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، بعد تعرض بوكايو ساكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء، وتعرض إيتيان كابوي لاعب فريق فياريال للطرد في الدقيقة 80، لحصوله على إنذارين، ليكمل الفريقان اللقاء بـ10 لاعبين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة