خالد صلاح

كارتيرون للاعبى الزمالك: الدورى فى الملعب ولا بديل عن الفوز

الثلاثاء، 04 مايو 2021 10:17 م
كارتيرون للاعبى الزمالك: الدورى فى الملعب ولا بديل عن الفوز الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى فريقه على هامش المران الجماعى المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة فى ميت عقبة، استعدادا للقاء سموحة المقرر له مساء الخميس المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
وحرص المدير الفنى خلال جلسته مع اللاعبين على شرح الأخطاء التي وقعوا فيها في مباراة بيراميدز السابقة لتلافي تكرارها، وطلب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز لتحقيق الفوز في مباراة سموحة من أجل استعادة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري الممتاز.
 
وأكد باتريس كارتيرون للاعبي الفريق أن الدوري لا يزال في الملعب مشددا على ضرورة خوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط.
 
وحرص كارتيرون على عقد جلسة مع  محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق قبل انطلاق تدريبات اليوم بعد تماثل الأخير للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا، واطمأن كارتيرون من عبد الشافي على حالته البدنية بعد تماثله للشفاء وأدى اللاعب بعدها تدريبات الإطالات.
 
وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لتعويض فترة الراحة التى حصلوا عليها لمدة 24 ساعة بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة