أكرم القصاص - علا الشافعي

هشام يكن لـ"تليفزيون اليوم السابع": كارتيرون "طريقته محفوظة" والتغييرات غير مبررة

الإثنين، 03 مايو 2021 02:40 ص
هشام يكن لـ"تليفزيون اليوم السابع": كارتيرون "طريقته محفوظة" والتغييرات غير مبررة هشام يكن مع عمر الأيوبى فى الاستوديو التحليلى لليوم السابع
عمر الأيوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هشام يكن، نجم الزمالك الأسبق، هجوما عنيفا إلى الفرنسي كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، بعد التعادل مع بيراميدز 1/1، وفقدان نقطتين مهمتين في مشوار المنافسة على البطولة.

وتعادل فريقا الزمالك وبيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن مباريات الجولة الـ19 للدوري، وتقدم بيراميدز بهدف أحرزه عبد الله السعيد في الدقيقة 39، وتعادل بن شرقي في الدقيقة 95 من عمر المباراة.

وقال مدافع الزمالك الأسبق، فى تصريحات للاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه عمر الأيوبى، المدرب الفرنسي أصبح محفوظا لجميع المنافسين من المدربين، طريقة لعب واحدة لا تتغير، ويفشل في إجراء أي تعديلات على اللعب عند حدوث أى ظروف طارئة، على الرغم من أنه يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين القادرين على تحقيق الفارق أمام المنافسين.

وانتقد مدافع الزمالك الأسبق، التغييرات خلال مباراة بيراميدز مؤكدا أنها غير مبررة لبعض اللاعبين، لعل أبرزها سحب حمزة المثلوثى، رغم أنه كان يؤدى بشكل جيد، وكذلك أحمد فتوح يمثل ثغرة فى الجانب الدفاعى لابد من علاجها.

وأضاف هشام يكن، أن هناك خللا كبيرا في أداء الزمالك، والمستوى لا يُرضى الجمهور التي على حق، لأنها ترى بطولة في المتناول تضيع بسبب أخطاء ساذجة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة