أكرم القصاص - علا الشافعي

فلورنس بوج بطلة مسلسل الإثارة والتشويق الجديد The Wonder

الثلاثاء، 04 مايو 2021 11:50 ص
فلورنس بوج بطلة مسلسل الإثارة والتشويق الجديد The Wonder فلورنس بوج
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن تقوم الممثلة فلورنس بوج ببطولة المسلسل الجديد The Wonder، إخراج سيباستيان ليليو، مخرجة "A Fantastic Woman"، كما شاركت أليس بيرش في كتابة السيناريو مع ليليو، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

وتدورأحداث مسلسل The Wonder في آيرلش ميدلاندز،  خلال عام 1859، حيث تتبع ممرضة إنجليزية، ليب رايت (بوج)، التي تم استدعاؤها إلى قرية صغيرة لمراقبة ما يدعي البعض أن هناك معجزة طبية، حيث قيل إن هناك فتاة نجت دون طعام لأشهر، وبالتالى توافد السياح على منزل الطفلة التي تبلغ من العمر 11 عاما .

 مسلسل The Wonder يحكى قصة شخصين غريبين يغيران حياة بعضهما البعض، وهى قصة إثارة نفسية، وقصة حب في مواجهة الشر.

سرعان ما أصبحت بوج واحدة من نجمات هوليوود الصاعدات، في صفوف السيدات الرائدات بعد دورها في فيلم Midsommar، ومن المقرر أن يعرض لها فيلم Marvel's Black Widow بـ دور العرض في مايو الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Black Widow من بطولة النجمة العالمية سكارليت جوهانسون، ويشاركها فى البطولة، فلورنس بوج، روبرت داونى جونيور، راشيل وايز، ديفيد هاربور، وليام هيرت، راى وينستون، يا تى فاجنبل، ميشيل لى، أوليفر ريتشرز، أحمد بكير، يولاندا لينز، اليشم ما، نانا بلونديل، شينا ويست.

وتبدأ أحداث الفيلم عند الولادة، حيث تعطى ناتاشا رومانوفا، إلى مؤسسة الكى جى بى، التى تؤهلها نفسيا وجسديا لتكون واحدة من الأبطال الخارقين، ومن ثم تحاول الحكومة قتلها.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة