أكرم القصاص - علا الشافعي

Schmigadoon مسلسل كوميدى جديد يصل الصيف المقبل

الإثنين، 03 مايو 2021 01:00 م
Schmigadoon مسلسل كوميدى جديد يصل الصيف المقبل Schmigadoon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيبدأ طرح المسلسل الكوميدى الجديد Schmigadoon، بداية من يوم 16 يوليو المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale "، على أن يتكون المسلسل الجديد من 6 حلقات تتطرح بالتتابع.

مسلسل Schmigadoon الجديد من بطولة Cecily Strong، Keegan-Michael Key، آلان كومينج وكريستين تشينويث وآرون تفيت ودوف كاميرون وأريانا ديبوز وفريد ​​أرميسن وخايمي كاميل وجين كراكوفسكي وآن هارادا، بالإضافة إلى ضيف الشرف مارتن شورت.

يدور المسلسل الجديد Schmigadoon حول اكتشاف زوجان لـ  مدينة سحرية يتصرف فيها الجميع كما لو كانوا في مسرحية موسيقية من الأربعينيات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

كما انضم الثلاثى فانيسا لاتشي، وياسمين البسطامي، وجيسون أنطون طاقم ممثلين مسلسل NCIS: Hawaii الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety"، على أن تلعب لاتشى دور البطولة بـ شخصية جين تينانت، دبلوماسية، وتحاول السيطرة في مهنة يسيطر عليها الذكور.

وستلعب البسطامي دور لوسي، أصغر أعضاء فريق NCIS، ولكنها حريصة على أن تكون الأولى لـ من يجد هذا الدليل الرئيسي، وسيلعب أنطون دور إرني، اختصاصي الاستخبارات الإلكترونية في NCIS، الذى يتحدث العديد من اللغات.

على أن يتبع مسلسل NCIS: Hawaii، أول وكيل خاص مسئول عن NCIS وهى بيرل هاربور وفريقها حيث يوازنون بين الواجب تجاه الأسرة والبلد، والتحقيق في الجرائم الخطيرة التي تنطوي على أفراد عسكريين، والأمن القومي، وألغاز الجزيرة نفسها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وإلى الان لم يكشف عن موعد بدء التصوير، أو أبطال مسلسل NCIS: Hawaii.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة