خالد صلاح

فابيو كابيلو: التعاقد مع مورينيو لا يكفي لحصول روما على بطولات

الثلاثاء، 04 مايو 2021 09:51 م
فابيو كابيلو: التعاقد مع مورينيو لا يكفي لحصول روما على بطولات جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث فابيو كابيلو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي سابقا، عن تولى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي لمهام الرجل الأول في فريق العاصمة الإيطالية.

وأعلن نادي روما الإيطالي عن إقالة باولو فونسيكا، من منصب المدير الفني للفريق عقب نهاية الموسم الجاري، قبل يومين من مواجهة مانشستر يونايتد في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي، بسبب سوء النتائج بعدما خسر نادى العاصمة الإيطالية مبارياته الثلاثة الأخيرة، 2 في الدوري الإيطالي وكذلك هزيمة مذلة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي بنتيجة 2-6.

وقال كابيلو، في تصريحات لموقع "فوتبول إيطاليا": "لا يكفي التعاقد مع مدرب رائع لتحقيق الفوز. أنت أيضًا بحاجة إلى اللاعبين". وأوضح كابيلو: "مورينيو مدرب مرموق للغاية وصاحب خبرة، وقبل كل هذا، إنه مدرب يعرف إيطاليا جيدًا".

وشدد فابيو كابيلو: "لذا فإن كل شيء معه أسهل كثيرًا، روما مكان صعب، لكن مورينيو يجد نفسه في المواقف الصعبة. أتمنى لمشجعي روما أن يفعل جوزيه نفس ما حققه مع إنتر".

ويعود المدرب البالغ من العمر 58 عامًا إلى الدوري الإيطالي قبل موسم 2021-22 وفي رصيده 25 لقبًا رئيسيًا حتى الآن.

وسبق أن قاد مورينيو عدة أندية هي بورتو وتشيلسي وإنتر وريال مدريد ومانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.

ونشر نادي العاصمة الإيطالية بيانا رسميا فى موقعه وعبر حسابه على تويتر جاء فيه :"جوزيه مورينيو سيكون المدير الفني الجديد للفريق الأول بدءًا من موسم 2021-22، ولمدة 3 مواسم ، وتم الاتفاق مع المدرب على ربطه بالنادي حتى 30 يونيو 2024.

وخاض مورينيو تجربة رائعة في الدوري الإيطالي، حيث قاد فريق إنتر ميلان لأفضل موسم في تاريخه، بالتتويج بالثلاثية التاريخية، الدوري الإيطالي والكأس ودوري أبطال أوروبا في عام 2010

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة