خالد صلاح

الأميرة شارلوت تسير على خطى والدتها فى الموضة بفستان سعره 59 إسترلينيا.. صور

الثلاثاء، 04 مايو 2021 01:00 ص
الأميرة شارلوت تسير على خطى والدتها فى الموضة بفستان سعره 59 إسترلينيا.. صور الأميرة شارلوت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الأميرة شارلوت، ابنة الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، قبل يومين بعيد ميلادها السادس، ووفقًا للتقاليد الملكية، نشرت الصورة الرسمية الجديدة للأميرة من قبل والديها دوق ودوقة كامبريدج، وهي الصورة التي لم تخيب آمال المتابعين، حيث يتضح أن شارلوت كانت تستمتع بأشعة الشمس الربيعية أثناء التقاط الصورة، والتى ظهرت بأناقة ملكية وهى ترتدي فستانًا زهريًا من ماركة راشيل رايلي الملكية، حسبما أكد موقع الديلي ميل، ووصل سعر الفستان إلى 59 جنيها إسترلينيا.

ذكري زواج الامير وليام وكيت
ذكري زواج الامير وليام وكيت

 

صورة عيد ميلاد الأميرة شارلوت
صورة عيد ميلاد الأميرة شارلوت

 

ويبدو أن الأميرة الصغيرة تتبع خطى الموضة لوالدتها كيت ميدلتون، التي غالبًا ما يتم رصدها مرتدية فستان زهرى، وعلى سبيل المثال،  كان هذا عندما ارتدت فستانا زهريا أزرق في صور الذكرى العاشرة لزواجها، كما أنها تسير على خطى والدتها أيضًا فى اقتناء أزياء بأسعار زهيدة دون مبالغة فى أسعارها.

فستان الاميرة الصغيرة
فستان الاميرة الصغيرة

 

وفى الصور الملكية الجديدة، بدت الأميرة شارلوت وهى ابنة الأمير ويليام دوق كمبريدج وكأنها الشابة الجديدة في العائلة المالكة، بشعرها الطويل المنسدل على كتفيها، بعد الكشف عن الصورة الرسمية للاحتفال بعيد ميلادها السادس، وبدت الأميرة في الصورة بابتسامة مفعمة بالحيوية، وثقة صريحة اكتسبتها وورثتها شارلوت عبر التاريخ الملكي.

وشارلوت هى الوسطى بين الأخ الأكبر جورج، وعمرها سبع سنوات، ولويس البالغ من العمر ثلاث سنوات، ويصفها أصدقاء العائلة بأنها مصممة ومشرقة سواء فى العقل أو الشخصية، ويشار إلى أن جارى جولد سميث، قال عن شارلوت، الشهر الماضى، حسب الديلى ميل: "إنها حقًا واثقة تمامًا مثل بقية أفراد العائلة. أعتقد أنها أكثر من يسعدنى هو مشاهدتها وهى تكبر".

على الرغم من أن والديها دأبوا دائمًا على حماية خصوصية أطفالهم بشدة، حيث قاموا على سبيل المثال بتقييد عدد المكالمات المصورة التى يشاركون فيها كل عام، إلا أنهم أصبحوا أكثر استرخاءً مؤخرًا، أثناء الإغلاق، وتبادلوا تجاربهم فى التعليم المنزلى، مع اعتراف ويليام بأنه كان "نوعًا من الكابوس" ومازحًا أنه كافح مع رياضيات السنة الثانية.

فى مرحلة ما فى المستقبل، ستكون شارلوت الابنة الوحيدة للملك، وستواجه حتماً تدقيقاً مكثفاً، وهى حقيقة لم تفلت من والديها، وقبل ذلك الوقت، سيستمر دوق ودوقة كامبريدج فى ضمان أن تكون حياة أطفالهما طبيعية قدر الإمكان.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة