أكرم القصاص - علا الشافعي

نجاح عملية الرباط الصليبي لحسام عاشور

الأحد، 30 مايو 2021 09:36 م
نجاح عملية الرباط الصليبي لحسام عاشور حسام عاشور
كتب: حسن السعدني - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندري الحالي والأهلى السابق، من غرفة العمليات منذ قليل بعد نجاح جراحة الرباط الصليبى التي أجريت له اليوم، الأحد، بأحد المستشفيات بالقاهرة.

وحرص النادى السكندري على دعم عاشور، وكتب على صفحته الرسمية على فيس بوك، "خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى للكابتن حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم الذى يُجرى جراحة عقب الأصابة بقطع بالرباط الصليبي الامامى للركبه اليمنى".

وأجرى محمد مصيلحى، رئيس النادى السكندرى، اتصالا باللاعب للرفع من حالته المعنوية، وطالب الجهاز الطبى بتوفير كل الرعاية له، كما أجرى الجهاز الفنى بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن اتصالا هاتفيا باللاعب للاطمئنان عليه.

ويعتبر عاشور اللاعب الرابع من الاتحاد السكندرى الذى يتعرض لقطع فى الرباط الصليبى، فى أقل من عام، بعد كل من محمد أنور، كريم ممدوح، وكريم الديب.

ويصادف حسام عاشور سوء حظ مع الفريق فلم يشارك كثيرا فى المباريات، وعندما عاد إلى "فورمة" المباريات القوية تم إيقافه؛ لحصوله على ثلاثة إنذارات، ثم عاد وشارك فى مباراة المصري، وتمت إصابته.

وتمنت جماهير الاتحاد الشفاء للاعب والعودة السريعة للملاعب، كما دعمت الصفحة الرسمية للنادي عاشور، وكتبت: "خالص التمنيات القلبية بالشفاء العاجل من مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي أصيب خلال مباراة المصري البورسعيدى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة