قصة هدف.. حسام عاشور يضع الأهلي في المقدمة مبكرا أمام طلائع الجيش بالدوري

الإثنين، 24 مايو 2021 08:10 ص
قصة هدف.. حسام عاشور يضع الأهلي في المقدمة مبكرا أمام طلائع الجيش بالدوري حسام عاشور
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح حسام عاشور، لاعب الأهلي السابق والاتحاد الحالي، في كتابة اسمه في سجل تاريخ الأهلي بتسجيله أسرع هدف فى تاريخ القلعة الحمراء خلال مباراة الفريق الأحمر مع طلائع الجيش، فى اللقاء الذى جمع الفريقين موسم 2009/2010.

واستطاع عاشور "مسمار الأهلى السابق" أن يسجل الهدف الوحيد لفريقه، بعد مرور 34 ثانية من أحداث المباراة، حيث سدد عاشور الكرة من وسط الملعب فى مرمى الفريق العسكرى، ليسجل أسرع هدف فى تاريخ الأهلي.

 

وأثبتت الأشعة التى أجراها حسام عاشور، لاعب الاتحاد السكندرى، بقطع جزئى فى الرباط الصليبى خلال مشاركته في مباراة الاتحاد أمام المصري التى أقيمت بالإسكندرية في الجولة الـ23 من الدوري الممتاز، ويحتاج عاشور إلى تدخل جراحى حسب تأكيدات الأطباء الذى أجروا الفحوصات الطبية التى خضع لها اللاعب فور نقله إلى أحد المستشفيات بعد خروجه من اللقاء.

وتأكد غياب اللاعب عن صفوف الاتحاد إلى نهاية الموسم، حيث يحتاج إلى فترة علاجية وتأهيل قد تمتد لـ6 شهور.

وقضى حسام عاشور 16 عامًا تحت مظلة النادى الأهلى، حصد خلالهم العديد من البطولات والألقاب الجماعية والفردية، وذلك قبل أن يكتب تتر النهاية بطريقة دراماتيكية، بعد الأزمة التى نشبت مؤخرًا، وأدت لسحب كافة الامتيازات التى عرضت على اللاعب من أجل عدم تجديد تعاقده وإعلان اعتزاله من بوابة القلعة الحمراء، قبل أن يتراجع اللاعب ويقرر الاستمرار فى الملاعب.

حسام عاشور صنع تاريخه داخل جدران النادى الأهلي بالأداء الرجولى والحرص والخوف على اسم وكيان المارد الأحمر، ولم تكن الأهداف هى سر شهرته وسط جمهور الفريق الأحمر، حيث لم يتمكن عاشور إلا إحراز 3 أهداف طوال تاريخه مع الأهلى، وهو عدد قليل جدا بالنسبة لعطاء اللاعب.

أول هدف أحرزه حسام عاشور بقميص الأهلى فى مسابقة الدورى الممتاز كان فى 17 ابريل 2006 فى شباك أسمنت أسيوط بالدقيقة 94، وانتهى اللقاء حينها بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 / 0.

ثانى أهداف حسام عاشور سُجلت فى شباك الإسماعيلى بتاريخ 1 نوفمبر 2007، باللقاء الذى انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما أحرزه عاشور فى الدقيقة 22، وأحرز هدف تعادل الدراويش حينها محمد حمص.

وثالث هدف لحسام عاشور مع الأهلي كان فى شباك طلائع الجيش بالمباراة التى جمعتهما بتاريخ 20 أغسطس 2010، وسجل اللاعب هدف الفوز لفريقه والوحيد فى اللقاء، والذى يعد أسرع هدف للمارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة