شاهد.. خفاش يجبر طائرة ركاب للهبوط اضطراريا فى نيودلهى.. اعرف الحكاية

الأحد، 30 مايو 2021 11:00 ص
شاهد.. خفاش يجبر طائرة ركاب للهبوط اضطراريا فى نيودلهى.. اعرف الحكاية صورة للخفاش فى مقصورة الطائرة
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أُجبرت طائرة تابعة لشركة طيران الهند متجهة إلى الولايات المتحدة على العودة إلى نيودلهي للهبوط الاضطراري بعد أن طار خفاش حي عبر مقصورة الطائرة، ويُظهر مقطع فيديو ركاب طائرة بوينج 737 فى حالة من الذعر، واللذين أجبروا على الهبوط المبكر بينما حلّق الخفاش الطائر عبر الطائرة.

 

ووفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أقلعت الطائرة من مطار أنديرا غاندى الدولي، في نيودلهي، قبل أن يبلغ أفراد الطاقم، القبطان، عن وجود الخفاش بعد قرابة 30 دقيقة من التحليق بالطائرة في الجو، وعلى الفور اتصل القبطان بمراقبة الحركة الجوية وقرر العودة إلى العاصمة الهندية نيودلهي.

 

وهبطت الطائرة في حوالي الساعة 3.55 صباحًا، بسلام، وتم الاتصال بمسؤولي الحياة البرية لاستعادة الخفاش الذي تم العثور عليه لاحقًا ميتًا في درجة رجال الأعمال بالقرب من المقعد رقم ثمانية، ثم استقل الركاب رحلة مختلفة قبل وصول رحلة الخطوط الجوية الهندية AI-105 إلى مدينة نيوارك في وقت لاحق من نفس اليوم.

صورة اوضح للخفاش
صورة اوضح للخفاش

 

كما أبلغت شركة الطيران إدارة سلامة الطيران بالحادثة، وطلبت شركة الطيران تقريرًا مفصلًا من الفريق الهندسي، وبعد تقرير التحقيق الأولي من إدارة السلامة، أفادت أن عربات التحميل شوهدت بها جرذان.

الخفاش فى مقصورة الطائرة
الخفاش فى مقصورة الطائرة

 

الخفاش فى الطائرة
الخفاش فى الطائرة

في سياق آخر، سجلت كاميرا مراقبة فى مطار نانتونج شينج دونج الدولى فى مقاطعة جيانجسو الصينية - فى وقت سابق - تأثر إحدى الطائرات الواقفة على مدرج المطار بعاصفة جوية عنيفة ضربت المطار ومدينة نانتونج، حيث تحركت الطائرة من مكانها بسبب عدم القدرة على الصمود أمام قوة العاصفة التى تعيشها المقاطعة الصينية.

وأظهرت لقطات الفيديو دوران طائرة أثناء وقوفها في ساحة انتظار المطار وتحركها من مكانها، وقالت صحيفة "ريد ستار" المحلية، إن الطائرة تابعة لخطوط Donghai الجوية الصينية ودارت في مكانها بسبب الرياح العاتية فى المدينة، كما أكد ممثلو شركة الخطوط الجوية عدم وقوع ضحايا أو أضرار مادية، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة