لوكاكو بعد تتويج إنتر ميلان بالدوري الإيطالي: أعيش أفضل موسم فى مسيرتى

الإثنين، 03 مايو 2021 11:32 ص
لوكاكو بعد تتويج إنتر ميلان بالدوري الإيطالي: أعيش أفضل موسم فى مسيرتى روميلو لوكاكو مهاجم نادي إنتر ميلان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البلجيكى روميلو لوكاكو، مهاجم نادي إنتر ميلان، بأن هذا كان "أفضل عام فى مسيرته" بعد فوزه بلقب السكوديتو، وتوج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي عن الموسم الجارى 2020-2021 ، للمرة رقم 19 فى تاريخه ولأول مرة منذ عام 2010.

وانضم المهاجم إلى تجمعات الجماهير الذين كانوا يتجولون فى مدينة ميلانو حاملين علم إنتر ميلان، ولوح به من نافذته وغنى معهم احتفالا بفوزه بلقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، والذي تحقق بعد ظهر أمس عندما فشل أتالانتا في الفوز على ساسولو.                

 

وقال لوكاكو فى تصريحات لشبكة سكاي سبورت إيطاليا، "أنا سعيد جدًا لجميع مشجعى إنتر ميلان فى العالم، للفريق، والجهاز الفني، والرئيس والجميع".

وأضاف مهاجم نادي إنتر ميلان، "لقد كان عامًا رائعًا بالنسبة لنا، أنا فخور حقًا باللعب فى إنتر ميلان، كنت أرغب فى الخروج إلى هنا والاحتفال مع الجماهير، أخبرت صديقى أن هذه أفضل طريقة لتجربتها ، أن أكون هناك مع الناس".

وتابع روميلو، "بالنسبة لي وللعديد من زملائي، هذا هو لقب الدوري الأول لنا ، لذا فهي لحظة أردنا مشاركتها معهم."

وعندما سُئل مهاجم إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق عما إذا كان هذا هو أفضل موسم في مسيرته، رد قائلا :"العام الماضي كان جيدًا أيضًا ، لكن نعم ، كان هذا أفضل ما في مسيرتي، إنه لأمر رائع وآمل أن أستمر على هذا النحو، أريد أن أشكر الجميع ، أنا سعيد حقًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة