عادل الشوربجي: إلغاء خصم الـ3 نقاط من الإسماعيلي حال تصالحه مع النجوم

الإثنين، 03 مايو 2021 12:53 ص
عادل الشوربجي: إلغاء خصم الـ3 نقاط من الإسماعيلي حال تصالحه مع النجوم الاسماعيلي
كتب حاتم رضا - رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عادل الشوربجي، رئيس لجنة التظلمات باتحاد الكرة، إنه سيتم إلغاء عقوبة خصم النقاط الثلاث من النادي الإسماعيلي في حالة التصالح مع نادي النجوم، بشأن مستحقات اللاعب إبراهيم حسن.
 
وتابع عادل الشوربجي، في تصريحات تليفزيونية، أن اتحاد الكرة يرحب بالصلح بين الأندية، وبالتالي لو تم الصلح بين الفريقين وتنازل النجوم سنلغي العقوبة على الفور.
 
وقرر النائب أحمد عثمان، شقيق إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى، تشكيل لجنة للتواصل مع محمد الطويلة، رئيس نادى نجوم المستقبل، بغية بحث سبل تسديد غرامة الـ20 مليون جنيه، والخاصة بصفقة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى، بعد عقوبة اتحاد الكرة بخصم ثلاثة نقاط من رصيد الدراويش.

وكشف علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن اتحاد الكرة لم يخطر الإسماعيلى بخصم أى نقاط من رصيده، مؤكدا أن قرارات لجنة الانضباط بخصوص قبول طعن الإسماعيلى شكلا ورفضه موضوعا؛ بسبب أنه لم يكن هناك قرار بخصم نقاط، وأن موضوع خصم نقاط مرتبط بحل الموضوع بين الإسماعيلى ونجوم المستقبل.

ووجه وحيد رسالة طمأنة لجماهير الدراويش بأن الأزمة الحالية فى طريقها للحل، وستكون هناك اتفاقيات وحلول للأزمة بشكل رسمى بين الإسماعيلى ونجوم المستقبل وعقد اتفاق على تسوية جميع الأمور.

وأيدت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصرى لكرة القدم قرار خصم 3 نقاط من الإسماعيلى، فى حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية لصالح نادى النجوم خلال 30 يوما من تاريخ 23 فبراير 2021، وقررت اللجنة قبول تظلم الإسماعيلى فى هذا الشأن شكلا ورفضه موضوعا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة