إلغاء ودية الاسماعيلى مع الكهرباء

الأحد، 02 مايو 2021 09:08 م
إلغاء ودية الاسماعيلى مع الكهرباء فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى النادى الإسماعيلى اخطاراً من الجهات الأمنية بإلغاء ودية فريق الكرة مع كهرباء الاسماعيلية التى كان مقرراً لها التاسعة والنصف مساء اليوم، الأحد، باستاد الإسماعيلية، وقرر حمد إبراهيم المدرب العام للدراويش استبدال الودية بخوض تدريبات استشفائية للعناصر التى شاركت بشكل أساسى فى مباراة الانتاج الحربى بالامس فيما يخوض البدلاء والمستبعدون مراناً قوياً.

ونجح الدراويش في تحقيق ثالث انتصاراته هذا الموسم بالفوز على فريق الإنتاج الحربي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأهلى والسلام، فى مباراة غاب عنها إيهاب جلال المدير الفنى للفريق بسبب إصابته بفيروس كورونا.

ويستعد الاسماعيلى لملاقاة فريق الجونة الأربعاء المقبل على ملعبه بالإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة العشرين من عمر وأحداث مسابقة الدوري العام المصري خلال نسختها الجارية .

ونجح نادى الإسماعيلى في تحقيق فوز مهم على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأهلى والسلام، فى إطار الأسبوع التاسع عشر بمسابقة الدورى المصرى.

افتتح شكرى نجيب أهداف المباراة في الدقيقة 27 بعدما استغل تمريرة ساحرة من أحمد مصطفى لينفرد بحارس الإنتاج ليضعها على يسار أحمد يحيى حارس الإنتاج، ونجح الأنجولى أرى بابل في تسجيل الهدف الثانى فور نزوله في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة رائعة من عماد حمدى ليضعها في شباك أحمد يحيى وينهى اللقاء.

بهذه النتيجة، رفع نادى الإسماعيلى رصيده لـ17 نقطة في المركز الخامس عشر، بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى 3 مباريات وتعادل فى 8 لقاءات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 18 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفاً، فى المقابل بقى الإنتاج الحربى فى المركز الأخير بجدول الدورى برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 19 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى ستة لقاءات وخسر 11 مواجهات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة