الأميرة شارلوت في الصورة الرسمية لعيد ميلادها.. واثقة ومفعمة بالحيوية

الإثنين، 03 مايو 2021 07:00 ص
الأميرة شارلوت في الصورة الرسمية لعيد ميلادها.. واثقة ومفعمة بالحيوية الأميرة شارلوت
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت الأميرة شارلوت وهى ابنة الأمير ويليام دوق كمبريدج وكأنها الشابة الجديدة في العائلة المالكة، بشعرها الطويل المنسدل على كتفيها، بعد الكشف عن الصورة الرسمية للاحتفال بعيد ميلادها السادس، وبدت الأميرة في الصورة بابتسامة مفعمة بالحيوية، وثقة صريحة اكتسبتها وورثتها شارلوت عبر التاريخ الملكي.

صورة عيد ميلاد الأميرة شارلوت
صورة عيد ميلاد الأميرة شارلوت

وشارلوت هى الوسطى بين الأخ الأكبر جورج، وعمرها سبع سنوات، ولويس البالغ من العمر ثلاث سنوات، ويصفها أصدقاء العائلة بأنها مصممة ومشرقة سواء في العقل أو الشخصية.

الأميرة شارلوت  في عمر العامين
الأميرة شارلوت في عمر العامين

 

الأميرة شارلوت وهي صغيرة
الأميرة شارلوت وهي صغيرة

 

الأميرة شارلوت
الأميرة شارلوت

 

وفي الصورة الجديدة التي التقطتها والدتها كيت أمس في نورفولك وهي الأحدث في سلسلة تذكارات مبهجة لأعياد ميلاد شارلوت، كانت ترتدي فستانًا صيفيًا زهريًا من Rachel Riley .

وقال جاري جولدسميث عن شارلوت الشهر الماضي حسب الديلي ميل: "إنها حقًا واثقة ، تمامًا مثل بقية أفراد العائلة. أعتقد أنها أكثر من يسعدني هو مشاهدتها وهي تكبر".

على الرغم من أن والديها دأبوا دائمًا على حماية خصوصية أطفالهم بشدة ، حيث قاموا على سبيل المثال بتقييد عدد المكالمات المصورة التي يشاركون فيها كل عام ، إلا أنهم أصبحوا أكثر استرخاءً مؤخرًا، أثناء الإغلاق ، تبادلوا تجاربهم في التعليم المنزلي ، مع اعتراف ويليام بأنه كان "نوعًا من الكابوس" ومازحًا أنه كافح مع رياضيات السنة الثانية.

في مرحلة ما في المستقبل ، ستكون شارلوت الابنة الوحيدة للملك ، وستواجه حتماً تدقيقاً مكثفاً ، وهي حقيقة لم تفلت من والديها، وقبل ذلك الوقت ، سيستمر دوق ودوقة كامبريدج في ضمان أن تكون حياة أطفالهما طبيعية قدر الإمكان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة