أول ظهور لحورية فرغلي بعد العملية وكيفية أداء صلاة التسابيح أبرز تريندات البحث

الإثنين، 03 مايو 2021 11:24 ص
أول ظهور لحورية فرغلي بعد العملية وكيفية أداء صلاة التسابيح أبرز تريندات البحث أول ظهور لحورية فرغلي بعد العملية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد محمد محسوب وتقديم حور محمد، والتي استعرض خلالها أبرز التريندات والموضوعات المتصدرة لمحركات البحث منذ مساء أمس وحتى الساعة.

وتصدر التريند الأول كل مواقع التواصل الاجتماعى عن الحلقة الـ 20 من مسلسل الاختيار2 ، واللي شهدت استشهاد البطل أحمد إبراهيم الرفاعي الضابط بقطاع الأمن الوطني، متأثرًا بإصابته جراء الانفجار الذي وقع بأحد الأبراج السكنية بمنطقة الهرم يوم 23 يناير 2016.

الشهيد أحمد إبراهيم الرفاعي المولود في مدينة طنطا تخرج من كلية الشرطة عام ١٩٩٩ وبدأ العمل مباشرة بقطاع الأمن المركزي ثم انتقل للعمل في جهاز الأمن الوطني عام ٢٠٠٣ ، وأصبح مسؤولاً علن ملف الإرهاب في نطاق عمله واستشهد يوم 23 يناير من عام ٢٠١٦ خلال مداهمة أحد أوكار الإرهاب في محافظة الجيزة.

أما التريند الثاني فيتعلق بصلاة التسابيح، حيث تساءل كثيرون عن أداء صلاة التسابيح، وكيفية أدائها في المنزل، وشرحت دار الإفتاء المصرية، كيفية أداء صلاة التسابيح في العشر الأواخر من رمضان، موضحة أن صلاة التسابيح أربع ركعات "أي بتسليمة واحدة" بدون تشهد أوسط، لافتة إلى أنه في كل ركعة من الركعات الأربعة في صلاة التسابيح تقرأ بفاتحة الكتاب وسورة "أي سورة تختارها".

أما التريند الثالث فعن وصول الفنانة حورية فرغلي، مساء الأحد، إلى مطار القاهرة قادمة من أمريكا بعد نجاح عمليتها الأخيرة في أنفها، حيث أجرت أربع عمليات في أحد المستشفيات.

وكانت حورية فرغلي نشرت صورة من أول ظهور لها بعد خضوعها لعدة عمليات في أنفها في أحد المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وعبر حسابها بـ"إنستجرام"، نشرت حورية صورتها، وعلقت: "الحمدلله حتي يبلغ الحمد منتهاه"، في إشارة إلى نجاح العمليات التي أجرتها في أنفها.

حورية فرغلي خضعت للعديد من العمليات الجراحية مؤخرًا في أنفها، بينها عملية لتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى تعود أنفها لشكلها الطبيعي مرة أخرى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة