خالد صلاح

نوستالجيا ملكية.. الأمير تشارلز يستعيد ذكريات طفولته بصورة مع والده الراحل

الإثنين، 03 مايو 2021 03:00 م
نوستالجيا ملكية.. الأمير تشارلز يستعيد ذكريات طفولته بصورة مع والده الراحل الأمير تشارلز والامير فيليب
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أجواء الحزن والفقدان تسيطر على أفراد العائلة الملكية البريطانية، بعد رحيل الأمير فيليب، دوقن إدنبرة، عن عمر يناهز 99 عامًا، وفى هذه الأثناء يستعيد أفراد العائلة ذكرياتهم مع مع الأمير الراحل، حيث شارك الأمير تشارلز، أمير ويلز، ولى عهد بريطانيا، صورة مؤثرة من طفولته برفقة والده الراحل، مع المعجبين الملكيين لشكرهم بعد أن أرسلوا بطاقات التعزية والتعاطف إلى كلارنس هاوس، بعد وفاة دوق إدنبرة.

وأرسل أمير ويلز، البالغ من العمر 72 عامًا، بطاقات إلى المعجبين الملكيين الذين أعربوا عن تعازيهم في وفاة الأمير فيليب، فى 9 أبريل، عن 99 عامًا، ليشكرهم من خلالها، وفى المقابل، نشر أحد المعجبين عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، كيف تلقوا البطاقة من الأمير تشارلز، والتي تضمنت صورة سابقة له برفقة والده الأمير فيليب في رحلة بالقارب، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

صورة نادرة للامير تشارلز
صورة نادرة للامير تشارلز

 

وصورة الأميران تشارلز وفيليب، أرفقت برسالة مطبوعة كتبها الأمير تشارلز، يشكر فيها الشخص على رسالته الطيبة لتعزيته فى وفاة والده، فيما قال المعجبون الملكيون، على وسائل التواصل الاجتماعى، إن "الصورة الجميلة كانت حنينًا إلى الماضى"، بينما أشار البعض إلى أنه من المناسب أن يشارك تشارلز صورة له مع فيليب على متن قارب، حيث خدم كلاهما في البحرية الملكية.

ساله االاميلا تشارلز
ساله االاميلا تشارلز

 

جاء فى الرسالة المصاحبة للصورة: "يشكرك أمير ويلز جزيل الشكر على رسالتك اللطيفة للتعاطف"، ولقد تأثر أمير ويلز بشكل كبير بالرسائل العديدة التي وردت في الأيام الأخيرة، وقال فى رسالته، "لقد قدموا راحة كبيرة في هذا الوقت الحزين للغاية.. وإن أمير ويلز يبعث إليكم بأحر الشكر وأطيب التمنيات".

 

وفي الصورة، يجلس تشارلز الشاب بجانب والده وهم يسرعون في زورق آلي الأمير فيليب، مرتديًا سترة، وينظر الأمير فيليب بثقة إلى الأمام، بينما ينظر إليه ابنه البكر وهو يبتسم.

 

ولفتت صورة الأب والابن التي تم تصويرها، الأنظار إلى الاهتمام المشترك لفيليب وتشارلز بالإبحار والرياضات المائية في عام 1971، فعندما كان يبلغ من العمر 23 عامًا، سار تشارلز على خطى والده وجده، وقرر الخدمة في البحرية الملكية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة