أكرم القصاص

كايلي جينر تسافر خارج أمريكا لقضاء عطلة رومانسية مع ترافيس سكوت.. صور

الإثنين، 03 مايو 2021 08:41 م
كايلي جينر تسافر خارج أمريكا لقضاء عطلة رومانسية مع ترافيس سكوت.. صور كايلي جينر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت بعض التقارير التي نقلتها الصحف العالمية، عن سفر عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، خارج الولايات المتحدة الأمريكية، لقضاء عطلة رومانسية مع صديقها المطرب العالمي ترافيس سكوت، بمناسبة عيد ميلاده الذى وافق 30 أبريل الماضي.

ووفقاً لصحيفة eonline، فإن نجم الراب، استمر في حفلته الأسبوع الماضي في ميامي مع جينر، طوال اليوم، ليعودا بعد ذلك لتناول العشاء سويا، وهي ترتدي فستانا بألوان قوس القرح، وبجوارهم عناصر الأمن الخاصة بهم.

وأكدت الصحيفة أن النجمة العالمية وصاحبة لقب أصغر مليارديرة في التاريخ، تغادر أمريكا لقضاء عطلة رومانسية مع صديقها، ليعودا بذلك لعلاقتهما السابقة قبل انفصالهما، ومواصلة احتفالهما بعيد الميلاد.

كايلي جينر
كايلي جينر

 

وكانت قد قدمت جينر، الدعم لشقيقتها عارضة الأزياء ونجمة تليفزيون الواقع كلوي كاردشيان، بعد تسريب صور بدون تعديل، حيث نشرت كايلي جينر، شقيقة نجمة الواقع البالغة من العمر 36 عامًا، لقطة رائعة، وهما متشابكا اليدين، مشيرة إلى أنهما سويا وبجانب بعضهما طوال الوقت.

وكانت قد أصدرت كاردشيان بيانًا أشارت فيه إلى أنها وشقيقاتها لا يستخدمن الكثير من التعديلات على صورهن، وظهرت حينها فى فيديو برفقة شقيقتها كلوى، لتكشف أنهما تتمتعان بجسد ممشوق ليس من خلال تعديلات على الصور، بل بسبب ممارسة الرياضة طوال الوقت، وكان ذلك ردًّا على تسريب إحدى صور كورتني والتي بدت فيها بجسد غير مماثل للصور التي تنشرها طوال الوقت.

وكانت قد شاركت نجمة تليفزيون الواقع كلوى كاردشيان، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، بمقاطع فيديو طريفة من خلال خاصية "ستورى"، لابنتها "ترو تومبسون"، وابنة خالتها شيكاغو ويست، حيث كانت الطفلتان تلعبان بأدوات المكياج الخاصة بها.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة