أكرم القصاص

صحف تركيا تشيد بأداء الننى: عاد أقوى إلى أرسنال بعد تجربة بشكتاش

الإثنين، 03 مايو 2021 11:54 ص
صحف تركيا تشيد بأداء الننى: عاد أقوى إلى أرسنال بعد تجربة بشكتاش محمد النني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الصحافة التركية بتألق الدولى المصري محمد الننى مع فريقه أرسنال الإنجليزى هذا الموسم، بعد عودته من تجربة احترافية معارا من صفوف بشكتاش التركى الموسم الماضى.

وقاد الدولي المصري محمد النني فريق آرسنال لتحقيق فوز مهم على مضيفه نيوكاسل يونايتد بثنائية دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "سانت جيمس بارك"، أمس فى إطار منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2020-2021.

ونشرت صحيفة "Cumhuriyet" التركية أن محمد الننى عاد أقوى إلى أرسنال وتمكن من تسجيل 3 أهداف مع ناديه اللندنى هذا الموسم، بواقع هدفين فى الدورى الأوروبى اليوروباليج، وهدف فى منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز بريميرليج.
 
النني
النني

وركزت الصحيفة على إشادة ميكيل أرتيتا المدير الفنى لنادى أرسنال بتألق محمد الننى قائلاً، "كان هدفًا مهمًا من الننى، سجل بطريقة جيدة، يمنحه الثقة بشكل كبير لبدء المباراة دائمًا".

وسجل محمد الننى الهدف الأول لآرسنال بعد مرور 5 دقائق فقط من انطلاق اللقاء عن طريق قذيفة على يمين حارس نيوكاسل لم يستطع التصدى لها، وأضاف المهاجم الجابوني بيير-إيمريك أوباميانج الهدف الثانى فى الدقيقة 66، وهو الهدف رقم 10 له هذا الموسم.

وقفز آرسنال للمركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي لكرة القدم، برصيد 49 نقطة، بينما نيوكاسل يونايتد يحتل المركز السادس عشر برصيد 36 نقطة.

وسبق لمحمد النني أن سجل هدفا في دوري أبطال أوروبا في مرمى برشلونة ثم سجل 3 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي أمام باتي بوريسوف الروسى ودوندالك الأيرلندى وأولمبياكوس اليونانى.

ويستعد آرسنال لخوض مواجهة فياريال الإسباني يوم الخميس المقبل على ملعب "الإمارات"، في إياب دور الثمانية من مسابقة الدوري الأوروبي، بعد خسارة الجانرز ذهابا في إسبانيا بهدفين مقابل هدف.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة