خالد صلاح

تطورات لعبة نيوتن وخداع مؤنس لـ"هنا".. شاهد أبرز تحليلات "قعدة مسلسلات"

الإثنين، 03 مايو 2021 08:23 م
تطورات لعبة نيوتن وخداع مؤنس لـ"هنا".. شاهد أبرز تحليلات "قعدة مسلسلات" جانب من تغطية تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت حلقة اليوم من برنامج "قعدة مسلسلات" كواليس الحلقات الـ20 من مسلسلات رمضان، وخاصة تطورات الدراما في حلقة مسلسل "لعبة نيوتن"، وظهور الخداع الذى قام به "مؤنس" لـ"هنا" في عدم إيصال خطاب زوجها السابق لها، وكذلك تطورات حلقة مسلسل النمر الذى يقوم ببطولته الفنان محمد إمام.
 
 
برنامج قعدة مسلسلات يذاع بشكل يومى خلال شهر رمضان الكريم، والذي تقدمه خلود خالد، ويتناول برنامج "قعدة مسلسلات" كل الأحداث التى تدور على الساحة الفنية خلال شهر رمضان، خاصة وأن السباق الرمضانى خلال هذا العام يتضمن مجموعة كبيرة من المسلسلات القوية، أبرزها مسلسل نسل الأغراب بطولة النجم أحمد السقا وأمير كرارة، وهجمة مرتدة لأحمد عز وهند صبرى، والاختيار 2 للنجمى كريم عبد العزيز وأحمد مكى.
 
كما يتحدث البرنامج عن أبرز التريندات التى يتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى خلال هذا الشهر الكريم، بجانب الكشف عن مجموعة من الكواليس الذى ينتظرها الجمهور.
 
ويقدم تليفزيون اليوم السابع مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير والنشرات الإخبارية على مدار الساعة، وهو يعتبر أول تلفزيون "ديجيتال" متكامل، يبث عبر موقع اليوم السابع الرسمي، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية له، على يوتيوب وفيس بوك وتويتر وانستجرام.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة