خالد صلاح

الزمالك يُعيد تقييم أرتور أوليفيرا مدرب حراس الفريق

الإثنين، 03 مايو 2021 04:00 ص
الزمالك يُعيد تقييم أرتور أوليفيرا مدرب حراس الفريق البرازيلى أرتور أوليفيرا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلب مسئولو الزمالك إعادة تقييم البرازيلى أرتور أوليفيرا، مدرب حراس المرمى، بعد ملاحظة تراجع مستوى الحراس في بعض المباريات الأخيرة، وارتكاب أخطاء كبرى أدت لضياع نقاط مهمة فى مشوار الفريق بالبطولة المحلية، لذا تقرر تقييم مستوى مدرب الحراس فى الفترة المقبلة، وتحديد إمكانية استمراره فى منصبه من عدمه.
 
فيما قرر كارتيرون إغلاق صفحة مباراة بيراميدز التى أقيمت مساء الأحد بالدوري والتفكير في مواجهة سموحة المقرر لها الخميس المقبل، حيث يستأنف الفريق تدريباته اليوم الاثنين دون راحة ليؤدى اللاعبون الذين شاركوا في لقاء بيراميدز تدريبات خفيفة، بينما يؤدي باقي اللاعبين تدريبات قوية استعدادا للنادى السكندري.
 
فى سياق آخر، طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، من مسئولي القلعة البيضاء سرعة تجديد عقد عبد الله جمعة الظهير الأيسر، الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وطلب المدرب الفرنسي من مسئولو النادي ضرورة حسم الملف سريعا قبل بداية الموسم.
 
ويسعي كارتيرون لعدم تكرار نفس سيناريو التونسي فرجاني ساسي مع عبد الله جمعة، لذا يطالب بضرورة حسم تجديد عقد الأخير بشكل نهائي حيث يرى المدرب أن الحديث مع اللاعب في وقت مبكر يساهم في الحفاظ على تركيزه وعدم تشتيت ذهنه بأي أمور خارج الملعب كما يحدث مع فرجاني ساسي في الوقت الحالي نظرا لانشغال بملف تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة