أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاي: إنتر ميلان يوقع مع إنزاجي موسمين لخلافة كونتي

السبت، 29 مايو 2021 05:59 م
سكاي: إنتر ميلان يوقع مع إنزاجي موسمين لخلافة كونتي سيموني إنزاجي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان تعاقد مع سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو ليكون مدربا للنيراتزوري الموسم المقبل، وسيكون العقد لمدة عامين وجاء التوقيع مساء الليلة الماضية، على الرغم من عدم الإعلان الرسمي حتى الآن.

وأعلن المدرب الايطالي منذ عدة أيام مغادرة لاتسيو بعد 22 عامًا بين لاعب ومدرب في ستاد "الأولمبيكو"، حيث ينتهى عقده فى 30 يونيو المقبل.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا" أن إنزجي وقع بشكل رسمي صفقة لمدة عامين مع إنتر الليلة الماضية، على أن يتقاضى 4 ملايين يورو في الموسم بالإضافة إلى 1 مليون يورو كمكافآت، أكثر من مبلغ  2.5 مليون يورو المعروض عليه من إدارة لاتسيو للتجديد.

وسارع النيرازوري لإيجاد بديل بعد أن أنهى أنطونيو كونتي عقده بالتراضي يوم الأربعاء، بعد فوزه بلقب الدوري الايطالي بعد غيب 11 عاما، حيث كان كونتي غير راغب في الاستمرار بسبب سياسة الإدارة بتخفيض الرواتب وبيع بعض اللاعبين لحل الأزمة المالي.

بدورها كشفت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" أن إنزاجي عقد مؤتمرًا عبر الهاتف مع المديرين للنيراتزوري لمناقشة استراتيجية الانتقالات والتدريب قبل الموسم، والذي يجب أن يبدأ في 10 يوليو.

جدير بالذكر أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي السابق، في قائمة المرشحين لخلافة بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان، وكذلك ريال مدريد بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة