باريس سان جيرمان يغري إنتر ميلان لخطف أشرف حكيمي

الخميس، 27 مايو 2021 04:03 م
باريس سان جيرمان يغري إنتر ميلان لخطف أشرف حكيمي اشرف حكيمي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحاول باريس سان جيرمان الفرنسي، إغراء المغربي أشرف حكيمي للحصول على خدمات لاعب إنتر ميلان، في تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ويهدف إنتر للحصول على 90 مليون يورو من أجل بيع العديد من اللاعبين بالفريق، من أجل تعويض الخسائر المالية، في حين رحل أنطونيو كونتي عن صفوف إنتر ميلان، بسبب رغبة الفريق في خفض الرواتب 15%، بالإضافة الى بيع العديد من اللاعبين.

قالت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن سان جيرمان يستغل الوضع المالي السيء الذي يمر به النيراتزوري، لخطف أشرف حكيمي.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن العرض الأول المقدم من جانب سان جيرمان، هو بطاقة اللاعب لياندرو باريديس، بالإضافة إلى 30 مليون يورو.

وينتظر حكيمي معرفة المدرب الجديد لإنتر ميلان، من أجل حسم مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وشارك اللاعب المغربي 22 عاماً، في 45 مباراة رفقة  النيراتزوري  خلال الموسم المنتهى، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة 11 هدفاً اخرين.

عبر النجم المغربي أشرف حكيمي عن فخره الكبير بعد تتويجه مع فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020 – 2021، للمرة الأولى منذ 2010، لينهى احتكار يوفنتوس على لقب الكالتشيو الذى استمر 9 مواسم متتالية.

وتحدث أشرف حكيمي لإذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، قائلا:" إنتر ميلان قدم مشروعا رائعا للفوز بالدوري، وأنا فخور جدا لأنني تمكنت من المساعدة في صنع التاريخ مع النادي".

وأضاف قائلا:" لقد وضعني كونتي في موقف دفاعي قليلًا وأشكره كثيرا لأنني تحسنت بشكل كبير".

وعن إمكانية عودته لريال مدريد، قال النجم المغربي:" لقد أتيحت الفرصة لريال مدريد الصيف الماضى، ولكن بسبب الظروف لم يكن ذلك ممكنًا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة