أول تعليق من كريستيانو رونالدو على رحيل أندريا بيرلو عن يوفنتوس

السبت، 29 مايو 2021 01:50 م
أول تعليق من كريستيانو رونالدو على رحيل أندريا بيرلو عن يوفنتوس كريستيانو رونالدو و بيرلو
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على توديع مدربه السابق فى يوفنتوس أندريا بيرلو، بعد إقالته من تدريب البيانكونيرى على خلفية الموسم المتواضع الذى قدمه برفقة الفريق فى أولى تجاربه فى عالم التدريب.

رونالدو
رونالدو

وودع رونالدو مدربه أندريا بيرلو عن طريق حسابه الشخصى على موقع "انستجرام"، ونشر ستورى قال فيها، "شكرًا لك أيها المايسترو، لقد كان شرفًا لي أن أتدرب بواسطتك"، ورحل أندريا بيرلو عن صفوف يوفنتوس بعد موسم واحد مع السيدة العجوز، حقق من خلالها السوبر الإيطالى وكأس إيطاليا وتحصل على المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالى.

 
جدير بالذكر أنه حتى الآن ما زال مستقبل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو غامضا مع فريقه يوفنتوس الإيطالي، فى ظل عدم اتخاذ قراره النهائي، سواء بالبقاء مع الفريق فى الموسم المقبل، أو العودة من جديد لصفوف ناديه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن رحيل المدرب أندريا بيرلو عن قيادة يوفنتوس، مؤشرا قويا على إمكانية رحيل رونالدو عن الفريق خلال الميركاتو الصيفى، خاصة وأن بافيل نيدفيد نائب رئيس اليوفى أكد من قبل بقاء كلا من المدرب والنجم البرتغالى، ولكن الأمور حاليا تسير عكس حديث النجم التشيكى السابق.

وأضافت الصحيفة أن، رونالدو يرغب فى العودة من جديد إلى صفوف اليونايتد بعد رحيله قبل 12 عاما لصفوف فريق السابق ريال مدريد، خاصة مع تولى ماسيمليانو أليجرى تدريب يوفنتوس، والذى كان النجم البرتغالى سببا فى رحيله قبل عامين قبل أشارت وسائل الإعلام الإيطالية وقتها.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، قد أشار إلى أن أليجرى يرغب فى إعادة النجم الفرنسي بول بوجبا للفريق، الأمر الذى قد يجعل يوفنتوس فى إجراء صفقة تبادلية مع اليونايتد مقابل النجم البرتغالى رونالدو.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن يوفنتوس سوف يسمح برحيل نجمه البرتغالى صاحب الـ 36 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية مقابل الحصول على مبلغ 25 مليون يورو.

وكان وكيل أعمال رونالدو وهو خورخي مينديز قد استبعد فكرة انتقاله إلى سبورتنج لشبونة، على الأقل في الوقت الحالي، نظرا لرغبة رونالدو في التنافس وحصد الألقاب الأوروبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة