باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إنقاذ 22 شخصا وانتشال أكثر من 70 جثة فى حادثة غرق قارب بنيجيريا.. ولاية هندية تغرق بالمياه بسبب إعصار هائل.. وفاة 32 من أعضاء برلمان الكونغو بكورونا

السبت، 29 مايو 2021 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إنقاذ 22 شخصا وانتشال أكثر من 70 جثة فى حادثة غرق قارب بنيجيريا.. ولاية هندية تغرق بالمياه بسبب إعصار هائل.. وفاة 32 من أعضاء برلمان الكونغو بكورونا أهم الأحداث العربية والعالمية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.

وفاة المعتدى على الشرطية الفرنسية فى نانت خلال اعتقاله متأثرا بإصابته

 ذكرت قناة العربية فى خبر عاجل لها، وفاة المعتدى على الشرطية الفرنسية فى نانت متأثرا بإصابته خلال اعتقاله.


 

 

إنقاذ 22 شخصا وانتشال أكثر من 70 جثة فى حادثة غرق قارب بنيجيريا

أعلنت السلطات النيجيرية، أن 76 شخصا على الأقل لقوا حتفهم فى حادثة انقلاب قارب بنهر النيجر، وذكر المتحدث باسم حاكم ولاية كيبى النيجيرية، أبوبكر داكينجارى أن السلطات .


 

مقتل وإصابة 10 أشخاص فى تفجير انتحارى بمدينة بيدوا الصومالية

قتل 3 مدنيين صوماليين، وأصيب 7 آخرون،  جراء تفجير انتحارى نفسه داخل مطعم قرب سوق شعبى بمدينة بيدوا العاصمة المؤقتة لولاية جنوب غرب الصومال.


 

بشار الأسد بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية: ثورة ضد الإرهاب والخيانة والانحطاط

قال الرئيس السوري، بشار الأسد، فى كلمة متلفزة إلى الشعب السورى بمناسبة فوزه بانتخابات رئاسة الجمهورية: "فى هذا الاستحقاق فإن تعريفَكم للوطنية لم يختلف بالمضمون.


 

مستوطنون يطلقون الرصاص الحى صوب المواطنين غرب "سلفيت"

أطلق مستوطنون،  الرصاص الحى صوب المواطنين غرب مدينة (سلفيت)، وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن المستوطنين أطلقوا الرصاص الحى صوب المواطنين الذين حاولوا الدفاع عن أرضهم .


 

اليابان تعتزم تقديم 10 ملايين دولار مساعدات لقطاع غزة

أعلن وزير الخارجية الياباني، توشيميتسو موتيجي، اعتزام بلاده تقديم مساعدات غذائية وطبية بقيمة تصل إلى 10 ملايين دولار للفلسطينيين فى قطاع غزة، الذى يعانى دمارا كبيرا بعد قصف إسرائيلى عنيف دام 11 يوما فى وقت سابق من الشهر.


 

40 ألف شخص يؤدون صلاة  فى المسجد الأقصى المبارك

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن آلاف المواطنين، أدوا الصلاة  فى المسجد الأقصى المبارك، وسط إجراءات عسكرية مشددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلى عند بواباته.


 

كرواتيا تتفق على شراء 12 مقاتلة رافال مستعملة بمبلغ مليار يورو

أعلن رئيس الوزراء الكرواتى آندريه بلينكوفيتش، أن بلاده اتفقت على شراء 12 طائرة مقاتلة مستعملة من طراز (رافال) من فرنسا، فى صفقة تقدر بمبلغ مليار يورو (أى 1.2 مليار دولار أمريكي).

 

نائب كندى يظهر وهو يتبول فى فنجان قهوة خلال اجتماع افتراضى

ظهر النائب الكندى وليام أموس وهو يتبول خلال جلسة افتراضية للبرلمان، وذلك بعد شهر من ظهوره فى لقطة عاريا خلال مناسبة افتراضية أخرى.

 

 

ولاية هندية تغرق بالمياه بسبب إعصار هائل.. فيديو

ضرب إعصار قوى جدا مساحات واسعة فى الهند، متسببا بخسائر كبيرة فى الأراضى الزراعية، بعد عام واحد فقط من اجتياح إعصار قوى للسواحل الهندية.

 

 

مايكروسوفت تتهم قراصنة روس باستهداف 150 منظمة بـ24 دولة

اتهمت شركة مايكروسوفت قراصنة الإنترنت الروس الذين يقفون وراء حملة قرصنة ‏SolarWinds‏ الشهيرة، بإطلاق هجومًا مستهدفًا على الوكالات الحكومية الأمريكية والأجنبية ومراكز الأبحاث هذا الأسبوع.

 

 

وفاة 32 من أعضاء برلمان الكونغو الديمقراطية بفيروس كورونا

أعلن نائب رئيس برلمان جمهورية الكونغو الديمقراطية، أن 32 من أعضاء البرلمان أو نحو 5% من عدد الأعضاء توفوا جراء الإصابة بمرض كورونا منذ بدء الجائحة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة