باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بشار الأسد يفوز بانتخابات الرئاسة السورية بنسبة 95.1%..و28 مليون روبل غرامة روسيا على تويتر.. ومفوضة أممية تصف العدوان الإسرائيلى على غزة بـ"جرائم الحرب"

الجمعة، 28 مايو 2021 12:00 ص
باختصار..أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بشار الأسد يفوز بانتخابات الرئاسة السورية بنسبة 95.1%..و28 مليون روبل غرامة روسيا على تويتر.. ومفوضة أممية تصف العدوان الإسرائيلى على غزة بـ"جرائم الحرب"
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكي لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة بجميع الأحداث العالمية أو العربية، ينشر " اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار الموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
أعلن رئيس مجلس الشعب السورى، حمودة صباغ، فوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية، بحصوله على الأغلبية المطلقة من أصوات الناخبين بنسبة 95.1% من عدد الأصوات، وذلك بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السورية "سانا".
 
الخطوط النمساوية تلغى رحلتها إلى موسكو بسبب رفض تغيير مسار الرحلة

ألغت الخطوط الجوية النمساوية رحلتها إلى موسكو بسبب رفض السلطات الروسية تغيير مسار الرحلة استجابة لتوصيات وكالة أمن الطيران في الاتحاد الأوروبي.

 
القائم بأعمال وزير خارجية أرمينيا يستقيل من منصبه

قالت الناطقة باسم خارجية أرمينيا، آنا نجداليان، إن القائم بأعمال وزير الخارجية آرا أيفازيان، قدم استقالته.

 
القضاء الروسى يغرم "تويتر" بنحو 28 مليون روبل

فرضت محكمة روسية، غرامة جديدة بقيمة 19 مليون روبل (الدولار يساوي 73.42 روبل روسي) على شركة "تويتر" الأمريكية، لعدم تلبيتها طلب السلطات حذف مواد محظورة في روسيا من موقعها للتواصل الاجتماعي.

 

كوريا الجنوبية ترفض قرار اليابان بإدراج جزيرة دوكدو فى خريطة أولمبياد طوكيو

وصفت وزارة الخارجية الكورية الجنوبية، اليوم الخميس، إدراج جزر دوكدو الواقعة في أقصى شرق كوريا الجنوبية في خريطة اليابان على موقع أولمبياد طوكيو على الإنترنت بالأمر "غير المقبول".

مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين جراء هجوم بإقليم "فارياب" الأفغانى

أعلنت الشرطة الأفغانية، مقتل أربعة أشخاص وإصابة ثمانية آخرين جراء هجوم بقذيفة بإقليم "فارياب" بشمال البلاد.

 
رئيس البرازيل: بلادنا من أقل الاقتصادات تضررًا من كورونا وأداءنا أفضل من ألمانيا وفرنسا

أكد الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، أن بلاده من أقل الاقتصادات تضررًا جراء أزمة كورونا وتؤدي بشكل أفضل من دول مثل ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واليابان والمملكة المتحدة البريطانية.

 
القضاء الجزائرى يؤيد أحكاما بالسجن بحق رئيسى الوزراء السابقين أويحيى وسلال

رفضت المحكمة العليا بالجزائر الطعون المقدمة في قضية فساد متهم فيها أحمد أويحيى وعبد المالك سلال رئيسي الوزراء السابقين ورجال أعمال ومسؤولين سابقين.

 
المفوضة الحقوقية بالأمم المتحدة: الضربات على غزة ترقى لجرائم حرب

قالت ميشيل باشليه المفوضة السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة إن القوات الإسرائيلية والهجمات على غزة قتلت 242 فلسطينيا بينهم 63 طفلا إضافة إلى إصابة الآلاف وتشريد نحو 74 ألف شخص

 
 
بابا الفاتيكان فى رسالة لعون: أصلى من أجل لبنان

جدد البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، صلاته لكي "يدعم روح الحكمة رئيس لبنان العماد ميشال عون ومعاونيه، ويضئ لهم سبل قيادة لبنان على دروب السلام والحرية والهناء"، جاء هذا فى رسالة بعث بها لرئيس لبنان.

 
الاستخبارات العراقية تدمر وكرًا لداعش فى محافظة ديالى

أعلنت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الخميس، تدمير وكر (مضافة) لتنظيم داعش الإرهابي في محافظة ديالى.

 
وزير الخارجية الفلسطينى يصف هجوم إسرائيل على غزة بـ"العدوان الجديد"

وصف وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة بأنه "عدوان جديد؛ شجعته السياسات التي تمنح الحصانة من العقاب لنظام عنصري جبان يقتل الأطفال، وينتهك كافة قواعد القانون الدولي"

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة