أكرم القصاص - علا الشافعي

إيرينا شايك فى عرض أزياء جديد بنيويورك وسط شائعات علاقتها بـ"كانى ويست"

السبت، 29 مايو 2021 07:00 ص
إيرينا شايك فى عرض أزياء جديد بنيويورك وسط شائعات علاقتها بـ"كانى ويست" إيرينا شايك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت إيرينا شايك، فى عرض أزياء جديد أثناء قيامها بمهام خاصة فى مدينة نيويورك، وارتدت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 35 عامًا، بنطلون فضفاضًا مع أحذية سوداء، وجاء ظهور إيرينا شايك، وسط شائعات تشير إلى أنها تواعد حاليًا مغنى الراب كاني ويست، الذي يخوض معركة طلاق من زوجة كيم كاردشيان بعد 6 سنوات زواج.

      Style icon: Irina Shayk put on a fashion forward display on Wednesday afternoon as she ran errands in New York City                             

 

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كتب أحد القراء على موقع DeuxMoi"، أن كاني ويست الآن يواعد سرًا حبيبة برادلي كوبر السابقة، فيما قال شخص آخر على الموقع، "إيرينا وكاني بالفعل يتواعدان، على الرغم من أن مواعدتهما قد تبدو عشوائية للبعض، إلا أن إيرينا وكاني أصدقاء منذ أكثر من عقد".

Could it be? Shayk's outing comes amid rumors that she is currently 'dating' rapper Kanye West, who is in the midst of a divorce from wife of six years Kim Kardashian; Kanye pictured in 2019

 

إيرينا وبرادلي، انفصلا بعدما تواعدا لفترة وأنجبا طفلة واحدة، والآن الثنائي لديها حضانة مشتركة لطفلتهما، يأتى هذا فيما يواجه كاني ويست، قضية جديدة، حيث أنه بينما لم تنته قضية طلاقه من نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، تتم مقاضاته حاليًا من قبل موظفة سابقة في Yeezy تزعم أنه فشل في دفع أجرها مقابل العمل الذي كان مطلوبًا منها القيام به على مدار الساعة، بالإضافة إلى انتهاكات أخرى لقانون العمل في كاليفورنيا.

وتدعي Taliah Leslie أن Yeezy أخطأت بانتظام في تصنيف الموظفين كعاملين مستقلين على الرغم من مسؤولياتهم كموظفين بدوام كامل في الشركة، ما يحرمهم بدوره من الأجور والمزايا الأخرى، وفقًا للوثائق التي حصلت عليها The Blast.

 

وتسعى ليزلى، التي تقول إنها عملت لدى Yeezy كمساعد مصمم، إلى فرض عقوبات مدنية وفقًا لانتهاكات قانون العمل في كاليفورنيا التي تطالب بها، بالإضافة إلى أتعاب المحاماة وأي تعويض آخر قد تراه المحكمة مناسبًا.

واتهمت الموظفة السابقة أيضًا Yeezy بعدم تعويضها عن السفر خارج المدينة الذي كان مطلوبًا للوظيفة، بما في ذلك الرحلات إلى West's Cody ومجمع Wyoming وكذلك باريس، فى فرنسا.

وتدعي أنها لم تحصل على أجر لساعات العمل الإضافي أو فترات راحة لتناول الوجبات التي تفرضها ولاية كاليفورنيا، كما لم يتم تعويضها عن الهاتف الخلوى أو استخدام الإنترنت أو النفقات المرتبطة بالسفر الإجباري الذي كان مطلوبًا لأداء واجبات وظيفتها، بالإضافة إلى ذلك، تقول ليزلى، إن Yeezy فشلت في الاحتفاظ بسجلات الرواتب الدقيقة لإجمالي ساعات العمل والأجور المدفوعة، في انتهاك لقانون العمل في كاليفورنيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة