هازارد يودع زيدان بعد رحيله رسميًا عن ريال مدريد

الجمعة، 28 مايو 2021 07:12 م
هازارد يودع زيدان بعد رحيله رسميًا عن ريال مدريد هازارد وزيدان
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البلجيكي الدولي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، على توديع المدير الفني للنادي الملكى زين الدين زيدان، بعد رحيله رسميًا عن تدريب النادي الإسبانى، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، ليوجه له الشكر على فترة تعاونهما سويًا على مدار الموسم الماضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eden Hazard (@hazardeden_10)

وكانت قد رجحت تقارير صحفية إسبانية انتقال هازارد الى صفوف فريق روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية التي ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط تقارير تعزز من رغبة الفريق الملكي الاستغناء عن لاعب تشيلسي السابق نتيجة عدم تقديمه مستويات مميزة في البطولات التي خاضها الفريق.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها تعليقاً على خبر نشر في موقع "leggo" الإيطالي بشأن حظوظ هازارد، في الانتقال الى نادي روما والتعاون من جديد مع المدير الفني جوزيه مورينيو الذي يقود الفريق حالياً بعد انتهاء الموسم في الكالتشيو، إن إدارة فريق العاصمة الإيطالية ترغب في دفع مقابل مالي للريال مقابل الحصول على خدمات اللاعب البلجيكي في فترة الانتقالات الصيفية المنتظرة.

هازارد وزيدان
هازارد وزيدان

 

أضافت الصحيفة أن روما سيلتزم بدفع راتب اللاعب البالغ 15 مليون يورو صافياً كل موسم في إشارة لرغبة المدير الفني البرتغالي لتعزيز خطوط الفريق خلال الموسم المقبل للمنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وفي عام 2018 خلال حوار لصحيفة "HLN" البلجيكية قال هازارد :" "إذا سألوني الآن عن مدرب أود العمل معه مرة أخرى، فسأقول مورينيو".

وخاض هازارد خلال الموسم الحالي 2020/2021، مع ريال مدريد 21 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل أربعة أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة