أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يجهز عرضا خرافيا لضم أوبلاك بديلا لدى خيا

الجمعة، 28 مايو 2021 01:12 ص
مانشستر يونايتد يجهز عرضا خرافيا لضم أوبلاك بديلا لدى خيا أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مانشستر يونايتد الإنجليزي لتعزيز مركز حراسة مرمى الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من خلال محاولته التعاقد مع الحارس العملاق لفريق أتلتيكو مدريد، يان أوبلاك، من أجل خلافه الإسباني ديفيد دى خيا الذى ترغب إدارة فى التخلى عن خدماته فى حال وصول عرض مناسب.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مانشستر يونايتد يرغب فى التخلى عن دى خيا، من أجل التعاقد مع الحارس المتألق يان أوبلاك من أتلتيكو مدريد فى الميركاتو الصيفى لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وأضافت الصحيفة أن إدارة اليونايتد تنوى تقديم راتبا خياليا لإقناع الحارس السلوفيني بالرحيل عن الروخى بلانكوس الصيف الحالى، من خلال عرض 375 ألف إسترليني فى الأسبوع.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد غير مقتنعين بمنح الفرصة إلى دين هندرسون كحارس أول فى الفريق بالموسم المقبل، خاصة بعد المستوى الهزيل الذى ظهر عليه خلال لقاء ليفربول الذى خسره الفريق بنتيجة 4 – 2 فى الدوري الإنجليزي.

ويبدو مانشستر يونايتد منفتح على السماح لدى خيا صاحب الـ 30 عاما، بالرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى، إلى أحد الأندية الكبيرة التى ترغب فى التعاقد معه، أو قد يعود إلى ناديه السابق أتلتيكو مدريد.

وكان أوبلاك قد نجح فى قيادة أتلتيكو مدريد لحصد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 11 فى تاريخه، والأولى منذ 2013، بعد منافسة قوية مع ريال مدريد حتى الجولة الأخيرة من المسابقة، كما حصل على جائزة زاموا كأفضل حارس فى المسابقة.

وخرج مانشستر يونايتد بموسم صفرى، عقب خسارته لقب الدوري الأوروبي مساء الأربعاء، أمام فياريال الإسباني بركلات الترجيح 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة