مان سيتي ضد تشيلسي.. فيرناندينيو: نهائي دوري الأبطال أعظم لحظات حياتي

الجمعة، 28 مايو 2021 06:08 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. فيرناندينيو: نهائي دوري الأبطال أعظم لحظات حياتي فيرناندينيو
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرازيلي فيرناندينيو، قائد فريق مانشستر سيتي، أن على فريقه اللعب كرة قدم بسيطة لتخطي عقبة تشيلسي، فى المباراة المقرر لها غدا السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، فى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020-2021.

وقال فيرناندينيو فى المؤتمر الصحفي للمباراة حول إذا كان للسيتي الأفضلية في اللقاء، "إنها بطولة مختلفة، الدوري انتهى وغداً سوف تكون مباراة فى بطولة أخرى وستكون مباراة صعبة، آمل أن نتجهز بشكل جيد".

وعن ماذا يقول للاعبين الذين لن يشاركوا في اللقاء، قال فيرناندينيو، "ابقوا كما أنتم، واعملوا بجدّ لأنكم لا تعلمون فى أى لحظة سوف يحتاجكم إليكم الفريق".

وحول كونه سيكون أول قائد برازيلي يفوز باللقب رد فيرناندينيو قائلا، "الفوز بدوري الأبطال سيكون إنجازاً ضخماً، وكوني من البرازيل ولدي فرصة للفوز بها فإنه يُعدّ شرفاً كبيراً".

مان سيتي ضد تريند
 

وتابع اللاعب البرازيلي، "آمل أن نلعب بشكل جيد، ونستمتع بالمباراة، الفوز باللقب سيكون واحداً من أعظم اللحظات في حياتي".

ووايل البرازيلي، "في هذا الموسم في أدوار خروج المغلوب أظهرنا مدى قدرتنا، ضد دورتموند وسان جيرمان تلقّينا هدفًا في البداية، ولكن طريقتنا في العودة كانت كلمة السر لهذا الفريق".

وأكمل فيرناندينيو قائلا :"سوف نحاول فعل مافعلناه طوال هذا الموسم، لن نغيّر أي شيء، فقط نلعب كرة قدم بسيطة، هذه هي أفضل طريقة للتحضير وللفوز بالمباراة".

وأردف قائلا :"العالم سوف يشاهد هذا النهائي، من المهم أن لا نشعر بضغط كبير، ونحاول التركيز في المباراة".

واختتم قائلا :"رسالتي للفريق: كونوا مرتاحين بقدر مايمكنكم، ولا تغيّروا أي شيء من تحضيراتكم للمباراة".

وتأهل تشيلسى للمباراة النهائية بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما صعد السيتى للنهائى بعد الفوز على باريس سان جيرمان 4-1 بمجموعة المواجهتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة