حسم الليجا وحلم هاري كين بالانتقال إلى مان سيتي الأبرز فى صحف العالم.. صور

السبت، 22 مايو 2021 01:24 م
حسم الليجا وحلم هاري كين بالانتقال إلى مان سيتي الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، وعلى رأسها مباراتا ريال مدريد وفياريال وأتلتيكو مدريد ضد بلد الوليد، بجولة الحسم في مسابقة الليجا، بالإضافة إلى حلم هاري كين بالإنتقال مان سيتي.

وعلقت صحيفة "ماركا" الإسبانية قائلة "من أجلها.. سوف يفوز أتلتيكو بالدوري الإسباني إذا فاز على زوريلا وإذا تعادلوا أو خسروا ولم يفز ريال مدريد.. يضطر رجال زيدان للفوز على فياريال وانتظار تعثر الروخي بلانكوس".

ماركا
ماركا

 

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية صورة لساحتي نبتون فى أتلتيكو وسيبيليس فى مدريد، وكتبت "نبتون أو سيبيليس.. سيميوني: سوف نضحي بحياتنا.. زيدان: بدوني يمكن أن يكون الفريق أفضل".

آس
آس


 

وألقت صحيفة "سبورت" الكتالونية الضوء علي مباراة برشلونة ضد إيبار الأخيرة فى الليجا، قائله "نهاية محزنة.. يلعب برشلونة بقيادة رونالد كومان مباراته الأخيرة فى الموسم حيث يتجه إلى إيبار في نهاية هذا الأسبوع".

سبورت
سبورت

 

وفي إنجلترا، تصدر حلم هاري كين مهاجم توتنهام إلى مانشستر سيتي، وتصريحات كلوب مدرب ليفربول عن التوب فور أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

وذكرت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، "قدنا نحو التوب 4. كلوب: الجماهير هي مفتاح دوري الأبطال.. نونو يرحل ولكن ليس لتوتنهام. جنة كين هي بالتعاون مع كيفين دي بروين".

ديلي ستار
ديلي ستار

 

فيما عنونت صحيفة "ميرور" قائلة "حلم هاري.. كين يكشف بأن حلمه هو تشكيل فريق مع لاعب السيتي المميز دي بروين".

ميرور
ميرور


 

وجاء مستقبل جيانلويجي دوناروما مع ميلان، ومستقبل رونالدو مع يوفنتوس نهاية الموسم، في حالة عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، الأبرز في الصحف الإيطالية.

كتبت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، قائله "جيجيو، يا لها من صفقة (لمينو). غدا آخر مباراة مع ميلان قبل انتهاء عقده. دوناروما يريد البقاء لكن هناك عقبات. رايولا يطلب عمولة قدرها 20 مليون يورو".

أضافت، " أحلام كريستيانو. رونالدو والأبطال ومانشستر يونايتد ينتظرون. زيزو يغادر ريال مدريد. كريستيانو الذي لا يهدأ يريد المركز الرابع. شائعات جديدة عن مان يونايتد. إنتر يريد زيادة ميزانية الانتقالات مع بروزوفيتش وسانشيز وفيدال".

لاجازيتا
لاجازيتا


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة