زى المطر.. شرارات كهربائية تتساقط على رؤوس الناس بسبب صاعقة فى روسيا.. فيديو

الجمعة، 28 مايو 2021 11:00 م
زى المطر.. شرارات كهربائية تتساقط على رؤوس الناس بسبب صاعقة فى روسيا.. فيديو الشرارات الكهربائية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجلت كاميرات المراقبة لحظة مرعبة سقطت خلالها ما يشبه الأمطار من الشرارات الكهربائية الغزيرة على المارة، وذلك بعد أن ضربت صاعقة من السماء، أسلاك حافلات ترولى فى روسيا، حسبما جاء في موقع جريدة الديلى ميل البريطانية.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، عن أن كاميرات الدوائر التليفزيونية المغلقة في الشوارع سجلت لقطات مروعة لعاصفة رعدية في مدينة سان بطرسبرج، ويظهر من خلال المقطع وميض من الضوء فوق المشاة وهم يسيرون عند تقاطع أحد الشوارع، وذلك في لحظة قبل أن يتبعه الرعد، إلا أنه بعد ثوان تساقط الشرر الهائل في الشارع ما جعل الناس يتوقفون ويتابعون الأمر وهم فى حالة رعب.

ويمكن رؤية أحد المشاة المحمي تحت مظلة من خلال الفيديو وهو يقفز في صدمة عند سماعه صوت الرعد الذى تزامن مع سقوط المطر غير المتوقع للشرارات الكهربائية الكثيفة فوق رأسه، إلا أن المظلة حمته من الإصابة به.

الشرارات الكهربائية تتساقط بعد ضرب صاعقة أسلاك الحافلات بروسيا
الشرارات الكهربائية تتساقط بعد ضرب صاعقة أسلاك الحافلات بروسيا

ويُظهر مقطع فيديو آخر تم تصويره على مسافة من مركز الزلزال انفجارًا هائلاً وقع أثناء الحادث، بينما قال أحد شهود العيان: "إنه لم  ير شيئًا كهذا من قبل كانت لحظة مخيفة ومدهشة".

وبحسب التقارير، حدثت هذه الظاهرة الغريبة بعد أن ضرب صاعقة أسلاك حافلة الترولي وأثار التفريغ الكهربائي القوي الانفجار والشرر، وذكرت التقارير أنه لحسن الحظ ، لم يصب أحد بأذى خلال الحادث.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطقس السيئ ظل منذ عدة أيام في المنطقة، مشيرة أنه في الآونة الأخيرة كانت هناك عواصف رعدية وأمطار غزيرة وبَرَد وإعصار صغير مر في الشوارع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة