مان سيتي ضد تشيلسي.. دي بروين: ندرك أهمية الفوز والخسارة فشل ذريع

الجمعة، 28 مايو 2021 05:09 م
مان سيتي ضد تشيلسي.. دي بروين: ندرك أهمية الفوز والخسارة فشل ذريع دي بروين
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكى كيفن دى بروين نجم مانشستر سيتي أن لاعبى فريقه يدركون أهمية الفوز على تشيلسي، فى المباراة المقرر لها غدا السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، فى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2020-2021.

وقال دى بروين، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفى للمباراة عن الخوف من الهزيمة، "اللاعبون يدركون أهمية المباراة، إذا فزت فأنت بطل، وإذا خسرت فأنت تقريباً تصبح فاشلاً، نحن لا نريد تجربة شعور الخسارة".

وأضاف دى بروين، "أعتقد أننا طوال الموسم لم نخُض تدريبات فنيّة كثيرة، بسبب كثرة المباريات، وهو ما منحنا هذه المساحة لنتنفس".

وعن ما الذى يعنيه الفوز بدورى الأبطال، قال دى بروين، "إنه الهدف الذى يطمح اليه النادى واللاعبين، إنه لشرف أن نلعب فى هذا النهائي، الجميع يدرك الضغط الكبير ولكننا على الاقل سوف نستمتع بالمباراة ".

مان سيتى ضد تشيلسي

وعن ما الذى اختلف فى هذا الموسم، قال دى بروين، هويّة الفريق هى نفسها ولكن الفرق هو أننا لم نرتكب الكثير من الأخطاء، فى هذا الموسم لم نستقبل نوعية الأهداف التى استقبلناها فى السابق".

وعن البرتغالى روبن دياز قال دى بروين، "روبن دياز كان له تأثير كبير فى هذا الموسم".

وعن إذا كان الفوز بدورى الأبطال سيحدد أنه أفضل لاعب فى العالم، قال دى بروين، "نعم.. ولكن نحن اللاعبين ليس لدينا تأثير فى ذلك، أحياناً نقدم أداءً جيداً ولكن الفريق يخسر، ولكن إذا أردت مثل هذه الجوائز فعليك الفوز بالألقاب".

وتأهل تشيلسى للمباراة النهائية بعد تخطى عقبة ريال مدريد الإسبانى فى الدور نصف النهائى بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما صعد السيتى للنهائى بعد الفوز على باريس سان جيرمان 4-1 بمجموعة المواجهتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة