أكرم القصاص

أريانا جراندى تستوحى فستان زفافها من النجمة الراحلة أودرى هيبورن.. مين أحلى؟

الجمعة، 28 مايو 2021 12:00 م
أريانا جراندى تستوحى فستان زفافها من النجمة الراحلة أودرى هيبورن.. مين أحلى؟ أريانا وأودرى
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت المغنية، أريانا جراندي، مجموعة من صور حفل زفافها على صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام"، بعد أن تزوجت من وكيل العقارات دالتون جوميز في 15 مايو في حفل خاص بمنزلها في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وحضره أقل من 20 شخصًا، وارتدت جراندى فستان من تصميم فيرا وانج، وكان الفستان مستوحى من فستان زفاف ظهرت به النجمة الراحلة، أودري هيبورن، فى أحد أفلامها، وفقاً لمجلة " Vogue ".

وأطلت النجمة الراحلة في الفيلم بفستان مصمم بخصر مع تنورة كاملة وخط رقبة عالٍ، وطرحة معلّق بها فيونكة في الأعلى.

أريانا وأودرى
أريانا وأودرى

ولم يكن تصميم فستان زفاف أريانا جراندى مستوحى من فستان النجمة الراحلة عن طريق الصدفة، بل جاء بسبب إعجاب جراندى الشديد بهيبورن، حيث ذكرت في عام 2010، فى تغريدة لها على موقع "تويتر"، إن فيلم "Breakfast At Tiffany's" هو فيلمها المفضل.

صورة من حفل الزفاف
صورة من حفل الزفاف

وكان فستان "جراندي"مصنوعا من الحرير بدون حمالات وبياقة منحوتة على شكل قلب وتنورة، وحزام حمالة صدر مكشوف فوق ظهر منخفض بلمسة عصرية إلى الفستان، وطرحة  مشابهًا لطرحة رأس هيبورن من فيلم "Funny Face" .

صورة من فيلم
صورة من فيلم

وكانت الطرحة أطول ولها قوس أكبر من الذي كانت ترتديه هيبورن، ووضع لها المكياج، آش كولم، وأكملت جراندي إطلالتها الأنيقة، بمجوهرات من اللؤلؤ والماس من لورين شوارتز لتتناسب مع خاتم خطوبتها ، كما ذكرت مجلة " فوج".

وأشار تقرير منشور بموقع " insider "، إلى أن جراندى وزوجها جوميز، أعلنا خطوبتهما في ديسمبر الماضى، بعد أقل من عام من لقائهما الأول، وتزوجوا فى 15 مايو من الشهر الجارى، خلال حفل بسيط حضره عدد قليل من الأصدقاء، نظراً لظروف انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، الذى يستوجب تجنب التجمعات لانتشار العدوى. 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة