مدرسة ثانوية بحرينية تنظم حفل تخرج لطلابها فى حلبة سباق سيارات

الخميس، 27 مايو 2021 11:35 ص
 مدرسة ثانوية بحرينية تنظم حفل تخرج لطلابها فى حلبة سباق سيارات حفل التخرج
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت مدرسة ثانوية بالبحرين، حفل تخرج لطلابها وتحايلت على جائحة فيروس كورونا، وسمحت لأولياء الأمور بإيقاف سياراتهم المليئة بالبالونات أمام المسرح، للاستمتاع بمشاهدة أبنائهم وهم يتلقون شهادات تخرجهم من الثانوية، وعدلت المدرسة تفاصيل الحفل خلال العامين الماضيين التزاما بقيود جائحة كوفيد 19.

والتزم أفراد عائلات الطلاب، بإيقاف سياراتهم في أماكن الانتظار، للالتزام بالتباعد الاجتماعى، لضمان عدم تفشى الجائحة، من أجل حضور الحفل في حلبة البحرين الدولية للسيارات بالصخير، وفقا لموقع العين الإماراتى.

احتفال أولياء الأمور
احتفال أولياء الأمور

 

الآباء فى السيارات
الآباء فى السيارات

 

أولياء أمورالطلاب، عبروا عن سعادتهم الشديدة، وامتنانهم وفرحتهم بتخرج ذويهم عن طريق إطلاق أبواق سياراتهم والهتاف من مكان انتظار السيارات حيث أقيم الحفل رغم استمرار جائحة كورونا.

الخريجين
الخريجين

 

الطلاب
الطلاب

 

أولياء الأمور
أولياء الأمور

ومن جهتها قالت هالة يتيم، والدة أحد الخريجين وهي جالسة في سيارتها، "ابننا زايد بهزاد تخرج في دفعة مدرسة بيان عام 2021، ونحن فخورون جداً بمدرسة بيان وتنظيمها لهذا الحدث على الرغم من كل التحديات التي يمثلها الوباء، الحفل كان مبهراً وقضينا وقتاً رائعاً".

حفل التخرج
حفل التخرج

 

صور حفل التخرج
صور حفل التخرج

وبالطبع ارتدى الطلاب والخريجين أقنعة الوجه، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعى على خشبة المسرح أثناء انتظارهم لاستلام شهادات التخرج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة