مجد فياريال الأوروبي ويأس اليونايتد الأبرز في صحف العالم.. صور

الخميس، 27 مايو 2021 02:28 م
مجد فياريال الأوروبي ويأس اليونايتد الأبرز في صحف العالم.. صور فياريال يتصدر غلاف ماركا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الاحداث الهامة علي رأسها خسارة مانشستر يونايتد للقب الدوري الأوروبي، وتتويج فياريال الإسباني بالبطولة الأولي في تاريخه بكافة المسابقات.

كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، " إنه ليس أصفر ، إنه ذهب!، فاز فياريال بالدوري الأوروبي إنه العنوان الأول في تاريخهم، فازوا على يونايتد بعد 22 ركلات الترجيح، أضاع دي خيا ركلة الجزاء الحاسمة".

ماركا
ماركا


 

عنونت صحيفة "آس"الإسبانية، " أبطال بطوليون،  فاز فياريال على يونايتد في المباراة النهائية لركلات الترجيح في الدوري الأوروبي من 22 ضربة جزاء، أوقف رولي ركلة الجزاء الحادية عشرة الحاسمة ليونايتد، زيدان في طريقه".

أضافت عن مستقبل زيدان مع ريال مدريد، " زيدان في طريقه، المدرب يخبر الفريق والنادي أنه ذاهب".

آس
آس


 

وتحدثت صحيفة "سبورت"الكتالونية، عن رغبة خوان لابورتا رئيس برشلونة في إعادة بيب جوارديولا إلى تدريب البارسا، قائله، "يحلم لابورتا ببيب، أبلغ برشلونة كومان بأنه الخيار الثاني، أمامهم أسبوعين لإيجاد بديل".

سبورت
سبورت


 

وتحسرت الصحف الإنجليزية، علي فقدان مانشستر يونايتد للقب الدوري الأوروبي، بعد الهزيمة أمام فياريال بركلات الترجيح 10/11، عقب التعادل بنتيجة 1-1 في الوقت الإضافي والأصلي. 

تصدر غلاف صحيفة "مترو"الإنجليزية، عنوان "رعب حارس المرمى، إهدار دي خيا لركلة الترجيح يقود مانشستر يونايتد لخسارة النهائي".

مترو
مترو


 

ذكرت صحيفة "ديلي تيلجراف"البريطانية، "يأس اليونايتد، لقاء اليورباليج ينتهي بعذاب ركلات الترجيح".

ديلي تليجراف
ديلي تليجراف


 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد أن محاولات يوفنتوس لحسم التعاقد مع أليجري، وإستهدافه من إنتر ميلان، الأبرز في الصحف الصادرة صباح اليوم.

نشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، قائله " الجري نحو ماكس، أليجري، هناك مزاد ، ميزة يوفنتوس وعرض انتر، انييلي يمنحه المزيد من الصلاحيات لكن عقدة الراتب باقية، تشانج (مالك إنتر) يرفع العرض بحثا عن التجاوز للخروج من لغز المدرب، في الخطة هناك ايضاً فونسيكا وميهايلوفيتش، كونتي خارج، للمدرب 7 مليون يورو مكافأة نهاية الخدمة".

لاجازيتا
لاجازيتا


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة