أكرم القصاص - علا الشافعي

"صحة النواب" توافق علي مشروع موازنة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.. صور

الخميس، 27 مايو 2021 11:38 ص
"صحة النواب" توافق علي مشروع موازنة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية.. صور لجنة الصحة بمجلس النواب
كتب محمود حسين - تصوير خالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، اجتماعا صباح اليوم الخميس، برئاسة وكيل اللجنة النائب محمود حمدي أبو الخير، لمناقشة مشروعي قانوني بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2021/2022 فيما يخص: الهيئة العامة للرعاية الصحية والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية والهيئة العامة للتأمين الصحى الشامل، والهيئة العامة للتأمين الصحى، بحضور ممثلى الهيئات وممثلى وزارة المالية والتخطيط.
 
لجنة الصحة بمجلس النواب (2)
 
وعرض ممثل الهيئة العامة للاعتماد والرقابة بوزارة الصحة موازنة الهيئة علي أعضاء اللجنة، والمكونة من 6 أبواب، مشيرا إلي أن أبرز ما جاء في الموازنة المالية للهيئة، أنه تم الاتفاق مع وزارة المالية باعتماد 36 مليون جنيه، وتم تخفيضها ل 24 مليون، بعد أن تم تقديم طلب من الهيئة لوزارة المالية فيما يخص الباب الأول من الموازنة.
 
لجنة الصحة بمجلس النواب (3)
 
وتابع: "المناقشات مع وزارة المالية تعتبر مرضية إلى حد كبير للهيئة، بعد عرض ما طلبناه في الباب الأول من الأجور والمصروفات"، مشيرا إلي أنه لا يوجد أي مشاكل للهيئة .
 
لجنة الصحة بمجلس النواب (4)
 
وأكدت ممثلة وزارة المالية، أن هيئة الاعتماد وضعت مقترحاتها وعرضتها علي وزارة المالية، موضحة أنه تم صرف 46% من موازنة الهيئة من اعتماداتها لدى وزارة المالية.
 
لجنة الصحة بمجلس النواب (1)
 
وبعد الاستماع لممثلى الهيئة ووزارة المالية، وافقت لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب على موازنة الهيئة العامة للاعتماد والرقابة.
 

لجنة الصحة بمجلس النواب (5)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة