4 أبراج بتحب تعيش دور الضحية.. العذراء بيلوم غيره والسرطان شايف الكل ضده

الخميس، 27 مايو 2021 05:42 ص
4 أبراج بتحب تعيش دور الضحية.. العذراء بيلوم غيره والسرطان شايف الكل ضده 4 أبراج بتحب تعيش دور الضحية
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون الاعتراف بأخطائهم والاعتذار عنها بوضوح دون أى محاولات للتبرير، لكن هناك أيضًا أشخاص يميلون إلى التصرف بشكل مختلف من خلال لعب دور الأبرياء والضحايا، حيث الاعتماد على التلاعب بالناس والمواقف لكى يبرأوا أنفسهم، فهم لا يستطيعون تحمل أخطاءهم ويفضلون إلقاء اللوم على الآخرين.

وفي هذا التقرير ننشر أبرز الأبراج التي تفضل لعب دور الضحية حال ارتكابها للأخطاء، وذلك وفقًا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أبراج تجيد لعب دور الضحية  (2)
 شخص يشعر أنه ضحية

أبراج تفضل لعب دور الضحية

برج العذراء

يبدو مولود برج العذراء متعجرفًا في أغلب الوقت، لكنه سرعان ما يأخذ الجانب الدفاعي حال ارتكاب الأخطاء، ويحاول دائمًا إلقاء اللوم على الآخرين، من خلال الإشارة إلى تناقضاتهم وعدم قدرتهم على اتخاذ القرارات بطريقة حكيمة ومدروسة جيدًا.

أبراج تجيد لعب دور الضحية  (3)
 شخص يشعر بالتأمر 

برج السرطان

مولود برج السرطان يشعر باستمرار أن العالم كله ضده، فمع أول سوء تفاهم سيقطع علاقته بك، لذلك فهو يري دائمًا العالم مخطئًا في حقه، وهو دائمًا الشخص العاطفي الذي يحب ويقدر الجميع.

 

برج الحوت

مواليد برج الحوت يحبون مساعدة الآخرين، وهم أيضًا يمنحون ثقتهم إلى الناس بسهولة، لذلك عندما يقعون في مشكلة، فهم غالبا ما يشعرون بالوحدة والأذى من جانب من يثق فيهم، وبالتالي، فإنهم يلعبون دور الضحية ويتصرفون كمتألم، بدلاً من الوقوف في وجه الشخص الذي أساء إليهم.

أبراج تجيد لعب دور الضحية
 شخص يشعر بالوحدة

برج الجوزاء

يقارن الجوزائيون أنفسهم باستمرار بالآخرين، ويشعرون بعدم الكفاءة وعدم الأمان عندما يرون الآخرين من حولهم ينجحون، ويتحسن وضعهم فى الحياة، لذا بدلاً من محاولة تحسين ظروفهم والعمل الجاد لتحقيق النجاح، يشعرون بالأسف على أنفسهم والانخراط فى الشفقة على الذات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة