أكرم القصاص - علا الشافعي

خسارة اليونايتد لليوروباليج يحرم مصطفى محمد من أول مباراة في دوري الأبطال

الخميس، 27 مايو 2021 08:59 م
خسارة اليونايتد لليوروباليج يحرم مصطفى محمد من أول مباراة في دوري الأبطال مصطفى محمد نجم جالاتا سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت خسارة مانشستر يونايتد الإنجليزي لقب الدوري الأوروبي، أمام فياريال الإسباني أمس الأربعاء بركلات الترجيح بنتيجة 11 – 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل 1 – 1، فى بدء فريق جالاتا سراى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد، مسابقة دورى أبطال أوروبا فى الموسم المقبل من الدور التمهيدى الثانى وليس الثالث، من أجل الوصول إلى مرحلة المجموعات.

ذكرت صحيفة " FotoMac" التركية، أن تأهل فياريال للعب فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بلقب اليوروباليج، سيجعل جالاتا سراى يبدأ موسمه الأوروبي مبكرا بخوض منافسات الدور التمهيدى الثانى بدلا من الثالث.

وسيغيب النجم المصرى مصطفى محمد عن فريقه التركي فى مواجهتى الدور التمهيدى الثانى بدورى الأبطال، بسبب تواجده مع منتخبنا الوطنى الأولمبي المشارك فى أولمبياد طوكيو، فى نفس الفترة، حيث ستقام مباراة الذهاب أحد أيام 20 أو 21 من شهر يوليو المقبل، كما ستقام مباراة الإياب أحد يومى 27 أو 28 من نفس الشهر.

ويبدأ منتخبنا الأولمبي مشواره فى الأولمبياد بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم الأرجنتين 25 يوليو، ثم أستراليا يوم 28 يوليو، الأمر الذى سيجعل مصطفى محمد خارج حسابات جالاتا سراى فى مواجهتى الدور الثانى من التأهل لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان جالاتا سراى قد أنهى الموسم الحالى فى الدوري التركي، فى مركز الوصافة لبطل المسابقة بشكتاش والذى سيشارك مباشرة فى مجموعات دورى الأبطال.

وتألق مصطفى محمد مع جالاتا سراى منذ انضمامه فى انتقالات الشتاء الماضية على سبيل الإعارة من الزمالك، مسجلا 9 أهداف فى الدوري والكأس فى تركيا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة