أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تركية: مصطفى محمد مستمر مع جالاتا سراي فى الموسم الجديد

الثلاثاء، 25 مايو 2021 10:46 ص
تقارير تركية: مصطفى محمد مستمر مع جالاتا سراي فى الموسم الجديد مصطفى محمد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية تركية، اليوم الثلاثاء، أن الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأول لن يرحل عن صفوف فريقه جالاتا سراي هذا الصيف.

ووفقاً لموقع ياني أسيرالتركي فإن إدارة نادي جالاتا سراي ترغب في دعم صفوفها بالتعاقد مع اللاعب الألماني كيفين ستشلوتيربيك لتقوية الخط الخلفي للفريق في الموسم الجديد.

وأضاف الموقع أن إدارة النادي التركي ترغب في الإبقاء على خدمات مصطفى محمد حيث أكد التقرير أن الدولي المصري وزميله راداميل فالكاو لن يرحلا عن الفريق.

وتعاقد نادي جالاتا سراي مع مصطفى محمد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة مع أحقية النادي التركي في الحصول على خدمات اللاعب بصورة نهائية.

ونجح مصطفى محمد خلال النصف الثاني من الدوري التركي في المشاركة في 17 مباراة حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري التركى وهدف في كأس تركيا.

كان مصطفى جنكيز، رئيس نادى جالاتا سراى التركي، رسالة إلى جماهير النادى بشأن مستقبل النجم المصرى مصطفى محمد والمعار من نادى الزمالك،حيث قال  فى تصريحات نقلتها صحيفة "HaberimSport" التركية، "مصطفى محمد لاعب صغير ومميز وموهوب وبالتأكيد النادى سيفعل شرط شرائه".

وأضاف رئيس النادى، "مصطفى محمد سيكسر الرقم القياسى لمبيعات النادى (فى حال رحيله وبيعه لنادٍ أكبر)".

واختتم مصطفى جنكيز تصريحاته قائلاً، "سنشترى مصطفى محمد سواء تم انتخابى رئيسًا فى الانتخابات المقبلة أم لا، وسيدفع جالاتا سراى 4 ملايين يورو لصالح الزمالك لضم اللاعب فى نهاية يونيو".

وتألق مصطفى محمد فى سنة أولى احتراف أوروبي، بعدما نجح فى تقديم مستويات جيدة خلال موسمه الأول بالدورى التركى بعد انضمامه على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية من الزمالك مقابل 2 مليون دولار، مع حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار.

 ورغم خسارة جالاتا سراى لقب الدورى التركى فى الجولة الأخيرة من المسابقة بفارق هدف وحيد عن فريق بشكتاش المتوج باللقب، إلا أن مصطفى محمد نجح فى إثبات جدارته بارتداء قميص العملاق التركي، بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه فى جميع المباريات التى شارك فيها منذ وصوله خلال الميركاتو الشتوى الماضى، كما أنه سيشارك فى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل حال تخطيه الدور التمهيدى. 

وأحرز مصطفى محمد 9 أهداف بقميص جالاتا سراى خلال 17 مباراة فى جميع المسابقات، بواقع 8 أهداف فى الدورى التركى بجانب هدف بكأس تركيا. 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة