الملكى يخسر تاجه.. زين الدين زيدان يترك ريال مدريد بعد 1973 يوما.. 4 أسباب وراء رحيل المدير الفنى صاحب النجوم الثلاث.. لوف وكونتى وراؤول يتنافسون على خلافة زيزو.. وسان جيرمان بوابة فرنسا لاستعادة ابن الصحراء

الخميس، 27 مايو 2021 04:16 م
الملكى يخسر تاجه.. زين الدين زيدان يترك ريال مدريد بعد 1973 يوما.. 4 أسباب وراء رحيل المدير الفنى صاحب النجوم الثلاث.. لوف وكونتى وراؤول يتنافسون على خلافة زيزو.. وسان جيرمان بوابة فرنسا لاستعادة ابن الصحراء زين الدين زيدان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد بشكل رسمي، رحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان بعد نهاية الموسم الجاري 2020-2021 بعد فترة قضاها مع الملكى منذ يناير 2016.

زيدان خاض مباراته رقم 263 مع ريال مدريد فى جميع المسابقات خلال تدريبه الفريق فى مرتين، ضد فياريال، بعدما حقق العديد من النجاحات الكبيرة مع الفريق الملكى منذ توليه مسئولية تدريب الميرنجى منذ يناير 2016 وحتى الأن.

كشف ريال مدريد في بيان له، "زين الدين زيدان قرر إنهاء مرحلته الحالية كمدرب لنادينا، حان الوقت الآن لإحترام قراره وإبداء تقديرنا له على احترافه وتفانيه وشغفه في كل هذه السنوات ، وما تمثله شخصيته لريال مدريد".

أكمل ، زيدان هو أحد أعظم أساطير ريال مدريد وأسطورته تتجاوز ما كان عليه كمدرب ولاعب في نادينا، إنه - زيدان - يعرف أنه في قلب ريال مدريد وأن ريال مدريد هو وسيظل دائمًا منزله".

4 اسباب وراء الرحيل 

ذكرت صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن هناك عدد من الأسباب وراء رحيل الفرنسي زيدان عن ريال مدريد، علي رأسها الشكوك في قدراته التدريبية التي خرجت من داخل النادي، عندما كان على وشك الخروج من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلي الانتقادات اللاذعة التى تلقاها، بعد هزيمة ريال مدريد أمام الكويانو والخروج من كأس الملك.

أما السبب الثاني، عدم شعور الفرنسي زيدان مدرب ريال مدريد بالإرتياح داخل النادي، رغم دعم الإدارة والإعلام له.

ويتمثل السبب الثالث، في شعوره بالإقالة من تدريب ريال مدريد، عبر إنذار من الصحافة الإسبانية، والتي لم تحترم عمله واللاعبين.

فيما يتلخص السبب الرابع، في إجهاد المجموعة التي يقوم بتدريبها زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والتى وصلت إلى مرحلة هبوط المستوي بسبب ضغط المباريات المتواصل.  

لوف وراؤول وكونتى أبرز المرشحين 

يفاضل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بين 4 مدربين لخلافة زين الدين زيدان في تدريب الملكي بالموسم الجديد 2021-2022.

ذكرت إذاعة "كواترو"الإسبانية، إن إدارة ريال مدريد تضع فى حساباتها أكثر من مدرب لخلافة زيدان هم راؤول جونزاليس مدرب الكاستيا - فريق الشباب  بالملكى وأنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان السابق ويواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا الذى ينتهى تعاقده مع المانشافات الفترة المقبلة ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان 

فيما خرج ماسيميليانو أليجري من حسابات ريال مدريد، لتدريب الملكي بعد إتفاقه بشكل شبه رسمي مع يوفنتوس.

 

باريس سان جيرمان يغازل زيزو

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، مرشحاً قوياً لخلافة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في تدريب باريس سان جيرمان الموسم المقبل.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "le10sport"الفرنسية، إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق، الذى رحل بشكل رسمي عن الملكي، ينافس بقوة أنطونيو كونتي علي تدريب باريس سان جيرمان.

أضافت، إنه بعد رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد، بات مرشحاَ لتولي تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى أنطونيو كونتي الذى توج بلقب الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، وقام بفسخ تعاقده مع النيراتزوري.

يأتي هذا في الوقت، التى اكدت فيه شبكة "سكاى سبورتس"الإنجليزية، إن إدارة توتنهام قد تواصلت مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، من أجل العودة إلي قيادة تدريب السيبرز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة