يويفا يمنع رئيس نادي فياريال من حضور نهائى الدوري الأوروبي

الأربعاء، 26 مايو 2021 06:03 م
يويفا يمنع رئيس نادي فياريال من حضور نهائى الدوري الأوروبي فرناندو رويج رئيس نادي فياريال
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت اللجنة الطبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" السماح لرئيس نادي فياريال الاسباني فرناندو رويج من حضور مباراة نهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد مساء اليوم الأربعاء بسبب تعافيه المتأخر من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتعافى فرناندو رويج من فيروس كورونا الا أن المدة التي مرت على شفائه من الإصابة لا تكفي وفق تأكيدات اللجنة الطبية.

وتوجه بالأمس فرناندو رويج الى جدانسك في بولندا على متن طائرة خاصة وسط إجراءات احترازية مشددة لحضور مباراة نهائي الدوري الأوروبي الا أنه لم يسمح له باختراق الفقاعة الطبية ومخالطة اللاعبين والفريق قبل المباراة.

ووفقاً للبيان الرسمي الصادر من النادي عاد رئيس نادي فياريال الى اسبانيا بعد تأكده من عدم حضور مباراة نهائي الدوري الأوروبي.

ويصطدم فريق مانشستر يونايتد مساء اليوم، الأربعاء، بنظيره فياريال في نهائي الدوري الأوروبي 2020-2021، علي ملعب "إنيرجا جدانسك" في بولندا.

خاض فريقي مان يونايتد وفياريال مشواراً مميزاً في مسابقة الدوري الأوروبي هذا الموسم، وهو ما كلل مجهود الثنائي للمنافسة علي اللقب القاري في الأراضي البولندية.

تقام مباراة فياريال ضد مان يونايتد، في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، علي قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بدأ الشياطين الحمر مشوارهم في اليوروباليج من دور الـ 32، بعد الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، حيث واجه ريال سوسيداد وتغلب عليه ذهاباً في إسبانيا 4-0 وتعادل سلبياَ في الإياب بأولد ترافورد.

ثم إصطدم بفريق ميلان في دور الـ 16، وإنتهت نتيجة الذهاب بينهما في أولد ترافورد، بنتيجة 1-1، ثم نجح مان يونايتد في الفوز بهدف بملعب "سان سيرو" بالإياب.

وبدور الـ 8، تغلب اليونايتد علي غرناطة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم سحق روما في الدور نصف النهائي، بنتيجة 8-5، ويتأهل للمباراة النهائية.

 

فياريال ضد مان يونايتد

ويبحث مانشستر يونايتد بقيادة النرويجي أولي جونار سولشاير عن كتابة التاريخ، بالحصول علي لقب الدوري الأوروبي، للمرة الثانية في تاريخ النادي، بعدما توج به الفريق في موسم 2016-2017، تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويأمل مان يونايتد في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، لإسعاد جماهيره بعدما خرج من الموسم المحلي بدون أي بطولة، وأنهي موسم البريميرليج وصيفاً بـ 74 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة