كروس: لو قرر زيدان الرحيل عن ريال مدريد لأخبرني بذلك

الأربعاء، 26 مايو 2021 11:21 م
كروس: لو قرر زيدان الرحيل عن ريال مدريد لأخبرني بذلك كروس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم لاعب خط وسط ريال مدريد النجم الألماني توني كروس دليلا جديدا في مستقبل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، معترفًا بأنه سيعرف ما إذا كان مدربه سيغادر النادي أم لا، في حال قرر أسطورة الكرة الفرنسية التنحي عن دوره في تدريب الفريق الملكي.

وبعد الفشل في الفوز بلقب الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا، وجد ريال مدريد نفسه بلا ألقاب وانتشرت شائعات بأن زيدان أبلغ الفريق بأنه سيغادر في نهاية الموسم.

وقال كروس في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا": "لم يكتفوا بالقول هنا، لقد وصل الأمر إلى ألمانيا أنه أعلن بالفعل رحيله، لقد كانت كذبة كاملة".

وأضاف: "أنا وزيزو لدينا علاقة قوية، كان سيخبرني بها، دون أدنى شك، لا يمكنني تأكيد ذلك، لا أعرف كيف سينتهي هذا، لا يمكنني إلا أن أقول إنه من الممتع العمل مع زيدان".

وأشار كروس: "هناك الكثير من الشكوك حول ما سيكون عليه ريال مدريد الموسم المقبل، لكنني متأكد من أن ريال مدريد سيعود للقتال، يمكنني أن أضمن ذلك، سنعود العام المقبل ونقاتل من أجل كل شيء، ليس لدي أي شك، هذا ما تخبرني به تجربتي هنا لمدة سبع سنوات".

وواصل كروس: "إن الموسم بدون لقب ليس جيدًا أبدًا لريال مدريد، ولكن إذا سألت الكثير من الأشخاص خارج مدريد عما إذا كانوا يتوقعون منا الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في بداية الموسم، خاصة في بلدنا، في دور المجموعات، لا أعرف ما إذا كان هناك الكثير ممن سيقولون نعم".

وتابع: "لقد ناضلنا من أجل اللقب حتى اليوم الأخير، هذا لا يعني أنه كان موسمًا جيدًا، لكن على الأقل كنا هناك، لم نكن متسقين حقًا هذا الموسم، كان لدى الجميع مشاكل، بما في ذلك نحن".

وأتم: "في رأيي، أظهرنا الشخصية، جميع الإصابات وفيروس كورونا كانت شديدة بالنسبة لنا، لكننا لم نستسلم وقدمنا ​​كل ما لدينا حتى النهاية، على الرغم من أنه لم يكن كذلك".

وسيتوجه كروس الآن إلى يورو 2020 قبل العودة إلى مدريد، حيث يسعى اللوس بلانكوس للعودة إلى طرق الانتصارات في الموسم الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة