7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 26 مايو 2021 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم جمهور الاهلي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 26 مايو 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها، نفاد تذاكر مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى ونهضة بركان ، وفرجانى ساسي: لن ألعب في مصر إلا لنادى الزمالك ورفضت عرضا مغريا لناد مصرى ، كارتيرون يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض غياب طارق حامد عن الإسماعيلي .

 

كشف مصدر بالنادى الاهلى عن نفاد التذاكر المطروحة من اللجنة المنظمة لمباراة بطولة السوبر الأفريقى التى ستجمع الأهلى مع نهضة بركان المغربى يوم الجمعة المقبل على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة، بعد أقل من يوم من طرحها عبر موقع الاتحاد القطرى.

مران الأهلى.. تقسيمة قوية بين اللاعبين وتدريبات خاصة للشناوى ولطفى.. صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استعداداته لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، وحرص الجهاز الفني للفريق على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة قطر،وخاض الأهلي فقرة تدريبية خططية في منتصف الملعب، وحرص بيتسو موسيماني خلالها على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

 
 

فرجانى ساسي: لن ألعب في مصر إلا لنادى الزمالك ورفضت عرضا مغريا لناد مصرى

علم اليوم السابع كواليس الساعات الاخيرة والتي شهدت انفراجة في ازمة تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك والذي ينتهي تعاقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

خالد جلال يقرر إيقاف محمود قاعود لأجل غير مسمى وتحويله للتحقيق

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي إيقاف محمود قاعود لاعب الفريق لأجل غير مسمى والتدريب منفرداً وغرامة مبدئية مأئة وخمسون ألف جنيها وتحويله للتحقيق
 

اتحاد الكرة يطبق قرار خصم ثلاثة نقاط من الاسماعيلى بسبب غرامة النجوم

طبق اتحاد الكرة قراره بخصم 3 نقاط من النادي الإسماعيلي بسبب عدم التزامه بسداد المستحقات المالية الواجبة عليه لنادي النجوم في قضية اللاعب إبراهيم حسن

 

الزمالك ينتهي من ملف قضية كهربا قبل جلسة الاستماع

انهى مسئولو نادي الزمالك اعداد ملف قضية محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، وذلك قبل أيام من جلسة الاستماع في المحكمة الرياضية الدولية والمقرر لها 31 مايو الجاري.

الإسماعيلى ينفى إصابة مارسيلو بكورونا ويكشف سبب استبعاده من مواجهة الزمالك

نفي علاء وحيد المتحدث الاعلامى للنادى الاسماعيلى إصابة لاعبه حسين السيد مارسيلو الظهير الايسر للدراويش بفيروس كورونا ، وقال علاء وحيد فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع":" مارسيلو لم يصاب بكورونا ، لديه شد بسيط من مباراة المقاصة وفضل الجهاز الفنى إراحته لمباراة بيراميدز المقبلة بالدوري خوفاً من تفاقم إصابته وخسارته لمباريات كثيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة