مران الأهلى.. تقسيمة قوية بين اللاعبين وتدريبات خاصة للشناوى ولطفى.. صور

الأربعاء، 26 مايو 2021 08:16 م
مران الأهلى.. تقسيمة قوية بين اللاعبين وتدريبات خاصة للشناوى ولطفى.. صور فريق الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استعداداته لمباراة نهضة بركان المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، وحرص الجهاز الفني للفريق على تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية خلال مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب جامعة قطر.

وخاض الأهلي فقرة تدريبية خططية في منتصف الملعب، وحرص بيتسو موسيماني خلالها على إيقاف المران لتصويب الأخطاء.

كما أجرى موسيماني تقسيمة بطول الملعب، بمشاركة حارسين ضمن البرنامج التدريبي الذي خاضه الفريق اليوم.

وخاض الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي حارسا الاهلى تدريبات خاصة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، ركز خلالها على بعض الوحدات التدريبية التي تتعلق بتسلم الكرة والتمرير للاعبي الفريق والتصدي للتصويب من عدة زوايا مختلفة، فيما شارك حمزة علاء في الجزء الخططي  من التدريبات، الذي حرص بيتسو موسيماني، المدير الفني، على تنفيذه في بداية المران.

وشارك الشناوي وعلي لطفي في تدريبات الكرة بعد الانتهاء من التدريبات المنفردة مع يانكون ميشيل، كما خاض حمزة علاء تدريبات منفردة أيضًا تحت قيادة مدرب الحراس.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على نهضة بركان بطل المغرب، والتتويج بكأس السوبر الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها في السادسة مساء بعد غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

ويجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية صباح غد، استعدادًا لمباراة نهضة بركان في السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها الساعة السادسة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت قطر) على استاد جاسم بن حمد (نادي السد).
 
ويقوم لاعبو الفريق والجهاز الفني وأفراد البعثة المقرر حضورهم مباراة السوبر بإجراء مسحة طبية غدًا، وفقًا للبروتوكول الطبي الخاص بالمباراة.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية قبل الدخول في فقاعة طبية بقطر استعدادًا للسوبر الإفريقي، فيما تقوم البعثة بإجراء مسحة جديدة غدًا.

 

E2U3fGdWQAEWYYu
 

 

E2U3fGdX0AE2U3fGdX0AgiHXp

 

E2VRVSPXoAEX29M

 

 

E2VRVSPWUAQI5QC
 
 
E2VRVSRWUAoTpnL
 
E2VRVSRXsAM46n6
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة