6 معلومات عن مباراة البنك الأهلى وسموحة على ستاد بتروسبورت بالدوري اليوم

الأربعاء، 26 مايو 2021 02:30 م
6 معلومات عن مباراة البنك الأهلى وسموحة على ستاد بتروسبورت بالدوري اليوم احمد سامى المدير الفنى لسموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف البنك الأهلى نظيره سموحة في تمام الخامسة عصر اليوم الأربعاء على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، في مواجهة صعبة للفريقين نلقى الضوء على كواليسها فى السطور التالية..

1_يحتل البنك الاهلى المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 3 لقاءات وتعادل في 9 مباريات وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 19 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل

2_ يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 14 مباراة وخسر مواجهتين وسجل لاعبيه 36 هدفاً وتلقت شباكه 26 هدفاً.

3_يدخل البنك الاهلى مباراة اليوم بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من المقاولون العرب بهدف دون رد في أخر ظهور بالدوري

4_ يدخل سموحة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدفين بالجولة الأخيرة للمسابقة.

5_اختارت لجنة الحكام طاقم تحكيم لمواجهة البنك الاهلى وسموحة مكون من محمد يوسف "حكم ساحة" - أحمد نوفل "مساعد أول" - محمد السيد "مساعد ثان" - وليد صلاح "حكم رابع" - طارق مجدي "حكم فيديو" - محمود وفا "مساعد حكم فيديو".

6_ انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل 2-2 ، سجل ثنائية سموحة حسام حسن من ركلة جزاء ورجب نجيب وسجل ثنائية البنك الاهلى أحمد على من ركلة جزاء وفادى فريد فى اللقاء الذى أقيم فى 12 يناير 2021 بالجولة السابعة للمسابقة على ستاد الاسكندرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة