الأشكال الهندسية والتقنيات التكنولوجية موضة تصميمات الأريكة فى 2021

الأربعاء، 26 مايو 2021 08:00 م
الأشكال الهندسية والتقنيات التكنولوجية موضة تصميمات الأريكة فى 2021 أريكة حديثة
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المرأة عند ترتيب ديكور منزلها، عن قطع أثاث تجعلها تشعر بالراحة والاسترخاء، وفى نفس الوقت تتبع أحدث خطوط الموضة، ولذلك نستعرض فى هذا التقرير، أحدث اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2021، المناسبة لمختلف الأذواق، وفقاً لما ذكره موقع "hackrea".

أحدث اتجاهات تصميمات الأريكة لعام 2021

تصميمات هندسية

تعتبر الأريكة المصممة على هيئة أشكال هندسية دقيقة، أحدث اتجاهات الأثاث لعام 2021، والتى منها النماذج الخطية والزاوية المعتدلة ذات الظهر نصف الدائري، والذراعين المستطيلين ومساند للذراعين مستديرة بسلاسة وخطوط خارجية ناعمة للظهر، لتساعد على الشعور بالراحة.

أريكة
أريكة

 

دائرية
 

الهدف الرئيسي للأريكة هو الشعور بالراحة والاسترخاء عند الجلوس، ويمكن تحقيق ذلك من تصميمات الأريكة مثل النماذج الدائرية التي تساعد على الشعور بالراحة عند الجلوس فى المنزل.

نصف دائرية
دائرية

 

أريكة كلاسيكية
 

تعتبر الأريكة ذات التصميم الكلاسيكى من أحدث تصميمات الأريكة لهذا العام، ويأتى ذلك مع الاهتمام المتزايد بالأثاث والديكور العتيق للحفاظ على البيئة، كما تعمل العلامات التجارية للأثاث بالفعل على تصميم مجموعات كاملة من الموديلات بأنماط مستوحاة من بداية القرن الماضي ومنتصفه، مثل الأريكة ذات المساند العالية والمفروشات المزخرفة الداكنة، والأريكة ذات الظهر الصلب ومساند ذراعين ذات خط واحد، وأخرى بمساند أذرع صغيرة وانحناء مميز لمسند الظهر.

أريكة كلاسيكية
أريكة كلاسيكية

 

أريكة ذات تقنية عالية
 

طال التطور التكنولوجى قطع الأثاث أيضاَ، حيث ظهرت أريكة بمساند للظهر قابلة للتعديل كهربائيًا، ومساند للذراعين ومساند للقدمين، وآليات للدوران والطي لتكييف الأريكة حسب الرغبة، ويمكن التحكم في إعدادات الأريكة باستخدام الهاتف الذكي، كما يوجد مقعد وتدفئة لمنطقة أسفل الظهر.

أريكة حديثة
أريكة حديثة

 

أريكة بلمسات أنيقة وألوان زاهية
 

ومن أحدث تصميمات الأريكة لعام 2021، أريكة خشبية مزخرفة وأخرى مصممة من الصلب والنحاس، كما تعتبر الألوان الزاهية من أحدث ألوان الأريكة شيوعاً والتى تتوافق مع ألوان طلاء الحائط، مثل لون الخردل والرمادي، والزمردى، والأزرق الداكن والأبيض والأرجواني.

خلفية متباينة
توافق لون الأريكة مع خلفية الحائط

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة